استيقاظ ألكس

3.8K 268 76
                                    

.................................... نذهب لدان وناي وألكس

بعدما انتهى دان من الاكل ذهب لتفقد حال ألكس ، ولم يستغرق وقت طويل حتى عاد وجلس أمام ناي وجعل ظهره ملاصق لمقعده ووضع ساقه فوق الاخرى، وقام بإخراج سواك وبدأ بفرك أسنانه بها.كان دان يمرر نظره لناي وللأرض مما جعل ناي قلق.

ناي بتردد. ( ماذا بك ؟منذ ان ذهبت لألكس وعدت وانت لا تقول شئ وفقط تراقب . هل به شئ.)

دان بجديه واخرج السواك من فمه ( حسنا الصبي بخير والحمى انخفضت . وسيستيقظ قريبا او الليله.
(ابعد ظهره عن المقعد ومدا ساقيه ) حسنا. يبدو ان الصبي مر بتجربه عصيبه ومؤلمه من الجراح التي رأيتها ولكن انه استطاع علاج نفسه ولم ينهار وكيف وصل إلى هنا .هذا شئ لايصدق لم تكن تصرفات فتى بعمره وأعلم انه يشبه الاسطورة بالقليل من تصرفاته. لا تنسى كان والدي يرافقه شخصيا.)

ناي بحماس شديد وبصوت مرتفع(حقا .اسطورة البارد.(عندها مسك نفسه واخفض صوته) صحيح لقد اخبرني جدي انك ابن المساعد لكن لم اصدق هل لك ان تصفه لي.)

دان يفكر(حسنا. من وصف والدي انه تعرف عليه بالطفوله وكان في طفولته عبقري مثل الصبي اذا واجهته مشكله حلها ببراعه وعندما اصبح شاب استطاع السيطرة بمشاعره وقد تملك بذلك الوقت المدينه السفليه ولما انه الوحيد الذي استطاع تملكها وتوحيدها سمي بالاسطورة والبارد لان تحكمه بمشاعره ساعده في المواقف الحرجة لانه يكون بها بارد ولذلك سمي كذلك ولكن بعد ان مات عادت المدينه السفليه كما كانت .ولذلك كان هناك من كان يطلق عليه اسم الملك.)

كان ناي سيتحدث لكن قاطعه خروج ألكس من الغرفه .

ناي بسعادة وقف وذهب لضمه بخفه (ألكس اخيرا استيقظت. يا رجل لقد أقلقتنا)

ابتعد ألكس عن ناي ونقل بصره لدان فابتسم له دان فرد ألكس الابتسامة له وذهب لثلاجه واخرج منها الطعام وجلس يأكل بينما ظل الاثنان يراقبانه وعلامات الدهشه واضحه علو وجهه كل منهما ومن ثم بدأ دان بإستعمال السواك مرة أخرى وعندما انتهى ذهب وجلس امامهما .

وبدأ حديثه موجه نظره لدان ( اعتقد بأنك من علاجني وشكرا لك لذلك .)

دان رمش بجفنه من الدهشه عدة مرات( امممم. يبدو انك ذكي . الان دعنا من هذا الحديث غير المهم ولنتحدث بجديه .من انت؟ وكم هو عمرك؟ ولما أنت هنا؟ وكيف وصلت بالاساس؟ولما جسدك مليئ بالجراح؟)

نظر له ناي بنظره جانبيه مع وجه خالي من المشاعر وكذلك باستهزاء ( وكيف تريد منه ان يجيبك على كل أسئلتك مره واحدة. وانت حتى لم تقدم نفسك. ( اشاح نظرة لألكس) اذن هذا الغبي بجانبي اسمه دانيل ولقبه دان وعمره 27 وكان يعمل بمشفى وكان طبيب مشهور ولكنه ملل من كل هذا واستقال او بالاصح هرب . واصبح اشهر هكر بالعالم وله بهذا المجال سنه واحده.)

اعطى دان ناي نظرة جانبيه بمحتواها (من هو الغبي. الغبي من ينده الاخرين بالاغبياء.).قراء ألكس الجو و انفجر ضحك عليهما.بينما التفت الاثنان له وهما مندهشان.

وعندما هدء ( حسنا سأجيبك على كل أسئلتك. اسمي ألكس عمري 13 وانا هنا لاني مثلك مللت من الناس والحياة العاديه وكيف وصلت لاني هربت وقبل ان اهرب سمعت من الناس اقاويل ان العجوز زي هو مفتاح الدخول للمدينه السفليه. والجراح على جسدي بسبب اني كنت اعيش مع ساديان كانت يعذباني منذ كنت بسادسه من عمري . وانا هربت.)

لم يوضح ألكس الكثير كي لا يسألاه عنه وهما تفهما رغبته.

دان (لا عجب ان جروحك بدت فظيعه .والان انت هنا ماذا تريد؟)

ردألكس بلا تعبير على وجهه مما جعلهما ينبهران منه (المتعه).

..................................نعود لشرطه وقد عادو للمركز الثامن

في داخل قاعة الاجتماعات بدأ المحقق بسرد القضيه

المحقق( اولا قتل الزوجين كلفر وثانيا اختطاف ألكس وثالثا المشتبه به القرمزي (سموه القرمزي عشان عينه وما عرفوا هويته) . هذه النقاط الاساسيه للقضيه ولكن كما نعلم جميعا ال48 ساعه الاولى من الاختطاف مهمه واذا مرت دون العثور على المختطف سيكون بلا امل ولكن القضيه التي امامنا ليس كأي قضيه اختطاف فهنا القاتل والخاطف نفس الشخص لذلك علينا ان نبذل ما بوسعنا للعثور على الصبي لانه مفتاحنا للعثور على المجرم وكذلك الاهميه القصوى للعثور على الخاطف ستفيدنا بالعثور على الصبي و من يتكاسل عن عمله سيعاقب اشد العقاب، وهنا ينتهي الاجتماع. هل لدى احدكم سؤال واذا لم يكن .انصرفوا)
_____________________________________
ما دققت عليه فإذا كان فيه خطأ اعذروني.😊إذا داهمك النوم مستحيل تقاومه وانا شخص يعشق النوم .😴 من مثلي؟😴

عودة اسطورة البارد (1) (مكتمله)Where stories live. Discover now