[الـفـصـل الـرابـع .. IV]

3.1K 194 112
                                    


البارت اهداء لمينا … اقصد مينو … يوووه قصدت منه 🌚👋

Enna_Stylik





--

زين وقف لثوان أمام باب سيلينا بدهشة ، قبل أن يندفع إلى الأسفل و تحديدا حيث يقف هناك الحرباء البرتقالية. ما هي إلا ثوان وجد كريس نفسه ملتصقا بالحائط بقوة ، و آنالين كانت بصدمة كبيرة. بينما زين … هو فقط غاضب.





"ما الجحيم الذي فعلته بها؟؟" يصرخ بوجه كريس و يهزه من ياقة قميصه بعنف ، بينما كريس لم يقوى على التكلم من الألم الذي أحتل ظهره كله. "زين ، ماذا تفعل ، أتركه يرحل!" تصرخ آنالين بذعر و هي تحاول سحب يد زين من ياقة كريس






"ما الذي فعلته بملكتي!" يهمس بحدة أمام وجه كريس و يده ترتفع لتعانق عنق كريس بضيق قاطعا عليه طريق تنفسه. "لـ لم  أفـ فعل شيئ!" يتمتم كريس بصعوبة و وجهه أكتساه لون الأحمر ، أما عيناه فهي تكاد تبيض و يختفي سواده.






"زين ، أترك كريس الآن!" مع صراخ آنالين يقع جسد كريس على الأرض بتعب بينما زين يراقبه كيف يلتقط أنفاسه و هو يحاول السيطرة على نفسه حتى لا يحلق شعره الأصهب المقرف.







"أذهب إلى غرفة تومي زين! الآن!" تصرخ آنالين مرة أخرى مشيرة إلى غرفة تومي ليبتسم زين بتكلف و ينحني ملتقطا حفنة من شعر كريس هامسا بأذنه "حتى إن لم تفعل شيئا ، ليكن هذا درسا بسيطا لما سوف يحصل لك إن فكرت فقط!"




يترك خصلات شعره بقوة و يلقى نظرة مشمئزة لكريس قبل أن يذهب إلى تومي الجالس على الأريكة و يحمله متجها إلى غرفته ، تحت أنظار آنالين المصدومة مما حدث ، و كريس فقط على الأرض يحاول أن يشبع من الهواء.


--



دقيقتان و تدخل آنالين إلى الغرفة بعينان ممتلئة بالفضول ، و قبل أن تتكلم بشيئ يتكلم زين. "ماذا كان يفعل هنا؟ و لم ملكتي تبكي!" بغضب واضح يصرخ لتغمض آنالين عيناها بأزعاج و تصفعه بخفة. "تأدب أيها الصغير!"






يتأفف زين مديرا مقلتا عينه و يتكتف منتظرا أجابتها. "أولا ، لا أعلم لم كنت سوف تقتل كريس و تسأله عما فعل! هو كان هنا لعلاج سيلينا. كون والده طبيب أسنان.  ثانيا سيلينا تبكي بسبب ألم أسنانها ، و أنت تعلم كم هذا شيئ صعب!"





"طردتني بسبب ألم أسنانها!!؟" يسأل زين مستنكرا و تقهقه آنالين. "الآن فسر لي لما كنت تريد قتله؟!" يدير زين عيناه على فضولها و يصب أهتمامه على التلفاز الذي يعرض أحدى المسلسلات الكرتونية!






you cant hate me.. [Z.M] - (season two)Where stories live. Discover now