[الـفـصـل الـخـامـس .. V ]

3K 187 176
                                    

[وجـهـة نـظر 'سيلينا']

المكان صاخب بشدة ، الجميع يضحك و يشاركون الكلام ، بينما أنا أتأمل إبهام زين الذي يمسح على مفاصل يدي تحت الطاولة. أنا حقا محظوظة بوجود زين بحياتي ، و لا أعلم ماذا فعلت ليكافئني الأله بفتى وسيم مجنون لطيف مثل زين.

"بماذا تفكر ملكتي؟!" أرفع رأسي على همس زين لتقابلني عيناه المليئة بالحب. "أفكر بكريس! ماذا يفعل الآن في الحمام؟!" اجيبه و اقهقه ليبتسم هو بغرور. "هو جنى هذا على نفسه." يتمتم لي و اعانق ذراعه بحب ثم اطبع قبلة على وجنته

"بعد غد سوف نذهب لأختيار الفستان!" أعلن له و هو يلتفت لي "أنا أيضا؟" يسأل و أومئ له ، بالتأكيد أريده أن يأتي معي ، أنا لا أتفق مع أحد سواه.  "أليس غريبا وجودي معكم؟!" بقلق يسألني و أبتسم. "ليس غريبا بالنسبة لي ، زوجي المستقبلي!"





يصرخ صرخة ضعيفة و يمسك كلتا وجنتاي بقوة ليطبع قبلة قوية و سريعة على شفتاي. "ملكتي للأبد!" يهمس لي و يضع جبينه على جبيني ، أهمس أنا الأخر بأكبر أبتسامة "ملكي الوحيد و الأبدي!"



هدوء غريب حولنا يجعلني أرفع رأسي و أنظر لهم ، جميع الأنظار متعلقة بنا ، و دعونا نتغاضى عن لوتي التي تصور كل شيئ! "ما بكم؟ لديكم زوجاتكم تغزلوا بهن ، نحن لسنا فيلما يعرض أمامكم!" يصرخ زين بوجههم و يعود بوجهه لي






"أين كنا؟" يسأل و اضحك مبتعدة عنه "كنا على وشك صنع فيلم تايتنك لهم!" اشير للجميع الصامتين ويتأفف هو ثم يسحب يدي صارخا "اللعنة عليكم!" يرفعني عن الكرسي و اتبعه انا ممسكة جزء من فستاني حتى لا أقع.






"أين نذهب؟" اسأله و أنظر على الأرض حتى لا اتعثر بشيئ. "مكان هادئ! لا يزعجنا احد!" يتمتم بأنزعاج و يترك يدي ليقبض ذراعي و يسحبني لأكون بجانبه.  "حديقتنا الخلفية جميلة!" يعلن و خطوات اقدامه تتباطأ لنتوقف





"هذه هي حديقتنا الخلفية! لا اظن أنني جلبتك إلى هنا! صحيح؟" يسأل و يلوي شفتاه و بطريقة غريبة و لطيفة لأمسك ذقنه و احرك رأسه "لم تفعل أيها اللطيف!" أعلم هو ينزعج هكذا لكن الصراحة يجب أن تقال!





"لنتجنب جزء الـ 'لطيف' و نركز بهذا!" يشير إلى الحديقة و ابتسم ، انه مكان جميل ، مليئة بالأشجار و هناك حوض سباحة و ايضا حجر مستطيل الشكل بين الاشجار! أعتقد أنه للجلوس! المكان حقا لطيف.



(صورة! بس تخيلوا هو ليل مو الصبح )

(صورة! بس تخيلوا هو ليل مو الصبح )

Oops! Questa immagine non segue le nostre linee guida sui contenuti. Per continuare la pubblicazione, provare a rimuoverlo o caricare un altro.
you cant hate me.. [Z.M] - (season two)Dove le storie prendono vita. Scoprilo ora