الثاني || سلاماً على محققنا النائم

3.7K 328 95
                                    

نظرت لهُ بعد أن أخذت نفساً عميقاً لتقول كلماتْ جعلتهُ يشتمها الآف المرات في نفسه
- "الا تلاحظ أيها المحقق العظيم أن هذا المجرم يستخفُّ بكم ؟؟"
نظر لها باستفهام لتتنهد وتضع الملف أمامها على الطاولة بعد أن أخرجت إحدى الأوراق منه كان قد كتب عليها بضع كلمات أشبهَ بلغز وكانت قد طُبعت بخط (cloister black)
"يعطيكم مهلة خمسة أشهرٍ حتى تحلو لغزاً كهذا .. وتعودوا بالنهاية جارين ذيول الخيبة لعدم القبض على هذا المجرم .. أيُّ ذكاءٍ هذا ؟؟ ألم تفكروا أنهُ يستخفُّ بكم فضلاً عن عبآراته الساخرة في هذه الرسآلة ؟؟!!" قالت وهي تعلق نظرها بالواقف أمامها بينما يرمقها بحنق .. لينطقَ أخيراً بينما يكتف يديه ويجلسُ أمامها ويمُد ورقةً كالتي بحوزتها بينما اختلفت الكلمات المطبوعة فيها
"إذاً .. فلتبهرينا أنتِ .. هذا آخرُ ما تركهُ في مسرح الجريمة حيث قُتل آخرُ ضحاياه الوزير ويليام توماس .. لديكِ فقط شهرٌ واحد .. حتى تحليه .. إن لم تفعلي فستتركين هذه القضية إلى الأبد !"

أومأت له بينما تتناول الرسالة وتنطق "لَنْ أعيشَ للأبد على أيِّ حال  .. لكن موافقة "

وكان محتوى الرسالة الذي يبدو سآخراً
[ هذا الشهرُ يبدو حافلاً لكم .. سيد ديفد أشكرك على تحملك لي لمدةِ عشرون عاماً ، فلتعتني بابنتك جيداً .. لا تقلق لن أشتاق لك هناك من سيحلُّ محلك .. رغمَ أنك كنتَ تسهِّلُ عليَّ الأمور .. آهـ أحتاج للترفيه عن نفسي .. أيها المحقق النائم هل سبق وأن شاهدتَ (iron man ) ؟؟
سأرفهُ عن نفسي برفقته لكن هذه المرة سيكون بِثامنية عشرة الفاً وثمانٍ وثلاثون .. يبدو لطيفاً .. سنطيرُ معاً لأميال كثيرة تبدأ بسبعة وتنتهي بثلاثة .. ااه كم أرغب في العودة لعهد شارل الثالث .. حتى تكون تحفتي الفنية هي الأولى ~!]

قالَ بينما ينظر لتعبيرها الباردة "أعتقدُ أنكِ لستِ من ذوات الحظوظ الجيدة فهذه أطول رسالة بالإضافة إلى أنها غريبة نوعاً ما "

Ж الجثة الخُماسية Ж [مكتملة]Where stories live. Discover now