السآبع || بديلة حياة ~!

2.1K 226 52
                                    

في غرفة الجلوس ، يجلسان بينما هي تهزُ أقدامها بتوتر ، تارة تنظر له وتارة تزفر الهواء وهي تنظر حولها ، بينما هو يكتفي بالتحديق بها ببرود ..

إستمر هذا لبضع دقائق ، إلا ان حسمت قرارها ، ونفذت قائلة : "ياا انسى ما حدث صباحاً ، إنها مجردُ فوبيا ، كما قد تكون عند الجميع!"

، استمر بالتحديق بها ببرود ، أمال رأسه قليلاً ، ليردفَ قائلاً : "أول مرة أراك متوترة ، مال الخطب عزيزتي .. الهذه الدرجة يصعب عليكِ إظهار ضعفك ؟!"

"أتحاول استفزازي الان ؟" ، سألت بامتضعاض ، ليقهقه بسخرية ، ثم يرد : "لستُ مهتماً بك للحد الذي يجعلني أحاول استفزازك ، إضافة إلى أنه عليكِ شكري ، فبسببك قد أخرجت جميع المرايا في المنزل ، بسبب الفوبيا اللعينة خاصتك"

"ليست جميع المرايا أيها الكاذب !" ، قالت بانزعاج ، ليجيب بسخرية : "وهل أعتبرك تطلبين مني إخراج المريا في غرفتي ؟! هه ، بإحلامك .. على الأقل أستطيع ضمان حماية وتحصين غرفتي منك أيتها المفترسة "

"هل انتهيت ؟!" ، سألت وهي تقلب عيناها بملل ، ليجيب وهو ينظر لساعة يده عاقداً حاجبيه : "لا ، عليك أن تعتذري أيضاً !!"

"أعتذر ؟!!!" ، سألت بدهشة ، فأجاب وهو يعيد نظره لها ببرود : "بسببك استيقظت في العاشرة بطريقة قد تودي بحياتي ، كنت لأستطيع النوم ساعة إضافية لولا بكائك المزعج ، إضافة إلى أنه علينا الإنتظار معاً ربع ساعة إضافية حتى يحين موعد ذهابنا ، جيمين المغفل لا يزال نائماً !!"

Ж الجثة الخُماسية Ж [مكتملة]Where stories live. Discover now