.5

5.5K 520 248
                                    

(5. Eunoia| يونويا .)

يونويا : عقل جميل . 

***


وقف درو أمام باب منزلها الخشبي ، لم يكن يمسك زهوراً في يده ككل شاب آخر احضره زيوس لآفروديت .. بل كان يضع معطفاً أخضر رثاً على كتفيه واكتفى بحمل ابتسامته معه . 

طرق الباب للمرة الثانية لتفتح له سافانا ، التي مسحته بنظراتٍ فاحصةٍ من الاعلى للأسفل ثم قالت وهي تمضغ علكتها بصوت مرتفع "وأنت تكون ؟" 

"آبولو ." 

بجانب الازدراء الواضح لملابسه الرثة في نظرتها ، ظهرت لمحة من السخرية عندما قال هذا .. وسألته بابتسامة استخفاف "ذلك اسمك الحقيقي ؟" 

"تقصدين بالنسبة للحقيقة داخل رأسكِ ؟" 

سألها آبولو متجاهلاً ان حديثه لن يُفهم ببساطة من شخص مثل سافانا ، ستظنه مخبولاً ! إن لم تكن تظنه كذلك بالفعل . 

"اسمه درو ." 

قالت آفروديت بينما ظهرت من خلف سافانا ، لتنهي النظرات المستخفة الخارجة من اختها ، والجمود على وجه درو ، وابتسم درو ما ان رآها لتفتح سافانا عينيها مصدومة .!

شخص ما ابتسم لرؤية رايلي  ، بينما لم يُعر سافانا -شديدة التأنق- أي اهتمام .. بادلته رايلي بالابتسامة وقالت اختها بصوت منخفض "ارجوكما ! احصلا على غرفة !" 

تظاهر كل منهما أنهما لم يسمعا تعليقها ليتجنبا إطالة هذا الحديث أكثر ، ودخل درو بدون ان ينتظر دعوة من رايلي .. ربما هو يفتقر إلى بعض الآداب الاجتماعية ! لكن من اين له ان يحصل عليها إذا كان انطوائياً إلى هذا الحد ؟ 

لم يمضِ الكثير من الوقت حتى اصطف الجميع حول المائدة ، رايلي مجاورة لدرو ، جوردن وآنا يجلسان على نفس الجانب وبينهما ليلي ، سافانا تجلس على يسار رايلي .. زيوس وهيرا على طرفي الطاولة . 

الربع ساعة الاولى مرت غالباً في اسئلة لطيفة وبسيطة لدرو .. لقد كان والديها شديدا اللطف معه لأنها المرة الأولى التي تحضر رايلي فيها شاباً إلى العشاء .. وهما لم يريدا إخافته وتفويت الفرصة التي قد لا تتكرر !

لكن حتى الاسئلة البسيطة التي وجهها والديها إلى درو لم تحمل اي اجابات بسيطة ! لقد قضى اربعة دقائق يجيب عن سؤال (كم عمرك؟) 

"إذاً درو ، ماذا تعمل ؟" 

تحدث زيوس لينهي الجدال الاحمق حول العمر ، ظناً منه ان درو يريد فقط اثبات ذكاءه امام والدي رايلي ، لكن درو كان يجيب ببراءة فقط ، محاولاً شرح وجهة نظره .. 

"في ملجأ للحيوانات ، أنا اضع لهم الطعام وأنظف فضلاتهم ." 

قال بطبيعية لتضحك سافانا بصوت مرتفع ، ثم تصمت بعد نظرة حادة من هيرا .. 

The Butterfly EffectOnde histórias criam vida. Descubra agora