.8

4.1K 457 148
                                    

(8. Kalon| كالون.)

كالون : جمال أكثر عمقاً من حدود البشرة .

***

(مجنونة ، مجنونة بالكامل .)

ضحكت آفروديت بعد ان كررت العبارة بألحان بطيئة في رأسها وهي تسكب عصير البرتقال فوق رقائق الذرة لتعد العشاء لها ودرو برغم انه أخبرها انه لن يأكل .. لقد دخل إلى مرحلة من الجنون جعلته يعتقد انه سينجو بدون الطعام بحكم كونه إلهاً !

"رايلي ، ما هذا ؟" 

قالت سافانا باشمئزاز مشيرة على الصحن الممتلئ بالعصير ، لتبتسم وتقول "العشاء ." 

"آمم ، تعلمين اننا لا نتناول العشاء الآن .. انها الثالثة عصراً !" 

"أياً كان ." 

تمتمت رايلي بضحكة بسيطة وهي تحرك ما في الطبق .. 

(لماذا قد يحرك أحداً رقائق الفطور ؟)

سألت نفسها ثم ضحكت مجدداً وتابعت التحريك وكأن هذا هو الشيء الوحيد الغريب الذي تفعله .. وليس وضعها للعصير على رقائق الذره . 

بعض المخدرات مع درو .. هذا كل ما استهلكه الامر ليزداد جنونها جنوناً !

لقد مضت ثلاثة اسابيع بالفعل من انسحاب كل آثار الادوية من جسدها ، ولقد استبدلتها بالمخدرات التي اصبحت تملئ جسدها تماماً .. وضوء القمر يسقط على جسدها كل ليلة ليزيدها جنوناً .

من كان يظن ان رايلي ، الملتزمة والجبانة دائماً  ، والتي تفضل الانتظار لنصف ساعة قبل عبور الطريق على المجازفة بأن تحصل على نظرة مستهجنة من أحد السائقين .. قد تقدم على تدخين الحشيش وتعاطي المخدرات مع شاب هوسي في غرفتها بينما يقيمان اجتماعاً عن كيفية الوصول للقمر !

"هل أنتِ منتشية ؟" 

سألتها سافانا لتهز رايلي كتفيها غير مهتمة  ، وتضع الطبقين فوق الصينية الخشبية ثم تسأل بصوت بدا لها اشبه بصوت درو من صوتها "هذا يعتمد على تعريفكِ للانتشاء ." 

"ان تكوني تحت تأثير المخدرات !" 

"امم ، هذا يعتمد ايضاً على تعريفكِ للمخدرات ." 

هل تدخين بعض الحشيش الذي قام درو بزراعته يعد تعاطياً للمخدرات ، أم انه طريقة مبتكرة لتناول الخضروات ؟ لن تعرف أبداً . 

قهقهت عندما قالت هذا وهي تصافح نفسها بانتصار في رأسها ، ثم عقدت حاجبيها عندما اشتمت رائحة عطر رجالي قوي تفوح من سافانا برغم ان قدرتها على الشم كانت منخفضة  . 

التفت لسافانا لترى ان احمر الشفاة خاصتها غير منتظم ، ومن معرفتها بسافانا ، فهي قد تفضل الموت على ان تضع احمر الشفاة بهذا الشكل ! لماذا قد تضع أحمر شفاه في البيت اصلاً ؟ 

The Butterfly EffectWhere stories live. Discover now