chapter 9

562 56 18
                                    

#SDNY_P.V.O

عندما كنت اتوجه الي جيجي كان دانيل يقف معها ، اظن انني يجب ان اتظاهر بأنني لا اعرفه اليس كذلك؟

"ههههههه نعم و عندما رأها قال... اوووه سدني اين كنتي كل هذا الوقت ؟لا تقولين انكي كنتي كل هذا الوقت عند المدير بيتر .. يا فتاه ظننتك ذهبتي الي المنزل " قالت جيجي عندما رأتني.

"لم تصدقي المدير كان يحكي لي علي قصه ابنته و هي في الثانيه من عمرها الي التاسعه عشر" قلت بملل.

"ههههه اسفه لم اخبركي انه يتكلم كثيرا " قالت و هي تضحك و انا اضحك معها و عندما لاحظت وجود دانيل حتي الأن تحمحمت.

"اذن جيجي الم تعرفيني !" قلت و انا اشير الي دانيل.

"اوووه صحيح اسفه، سدني هذا دانيل صديقي و دانيل هذه سدني و سوف تكون معنا بالجامعه"

"اهلا تشرفت بمعرفتك"
"و انا ايضا" قلت بعد ان مد يده لي لكي اصافحه و حتي الان نحن نتظاهر باننا لا نعرف بعض.
___________________
"اذن جيجي اين هاري؟يجب علي المغادره ان اخي و حبيبي في منزلي و اظن ان اليوم لن ابداء شئ من المحاضرات" قلت بعد ان تحدثنا في اشياء غير هامه و حتي الان انا لا اجد هاري

"ممممم لا اعلم اظنه مع كيندل" قالت و انا نظرت لها بمعني من هي. ثم اكملت "انها حبيبته" و عندما قالت هذا انا توسعت عيناي، يسئلني في الصباح عن ليام و لم يقول ان لديه هو حبيبه،كم هو ماكر .

"حسنا انا سوف اذهب بمفردي الي البيت. اذا سأل علي هاري قولي له انني ذهبت،اذا سأل من الاساس" قلت و انا اذهب حتي لم انتظر جوابها او جواب دانيل بأن يقول احد منهم ان اوصلك. حقا انا لا اهتم .

سرت الي المنزل و انا اتمتم ببعض الاغاني و لكن ابطأت حركتي و اوقفت الاغاني عندما كنت امام منزل ذلك الرجل الغريب الذي رأيته في الليله التي تعرفت بها علي هاري.

حقا لا اعلم ما الذي يفعله انه يقطع حشائش الحديقه لديه بعصبيه زائده كأنه يفرغ غضبه بها و لكن لما يفعل هذا صباح و مساء. تقدمت اليه قليلآ حتي اراه عن كثب. عندما كنت امام باب السور هو رفع وجهه سريعا لينظر الي مما جعلني انتفض.

"م.مرحبا سي.سيدي" قلت و انا ارتعش و هو فقط لايزال علي الارض و فقط يحدق بي.و بحركه مفاجأه رمه السكين التي كان يقطع بها بعيدا و تقدم الي مما جعلني ابتعد قليلا عن باب السور و انظر اليه بخوف لان نظرته لي توحي بأنه يتقدم لكي يقتلني.

" انتي.انتي من سوف تجعلي القاتل يغضب، انا احذرك ابتعدي عنه" قال و هو يمسكني من معصمي بقوه و كان ينظر الي عيناي مباشره و انا انظر له بخوف مع تجمع الدموع في عيني.

"سي.سيدي انا، انا لا اعرفه ما تتحدث عنه " قلت و انا احاول السيطره علي خوفي.

"كما اخبرتك،ابتعدي عنه،هو فقط يريد الأنتقام لذا لا تزعجي و دعيه يكمل انتقامه" قال بهدوء و هو يترك معصمي. و انا كنت اتراجع ببطء الي الخلف،كنا ننظر لبعضنا البعض الي ان افاقني صوت سياره خلفي و لم اشعر بشئ بعد ذلك.

THE SPY | الجاسوسهWhere stories live. Discover now