chapter 13

472 43 31
                                    


#HARRY'SP.O.V

عندما انتهينا من المحاضرات، ذهبنا و جلسنا في الكافتريا. هذا الدانيل يجلس مع سدني و يضحكان، انه يشعلني غضبآ، سدني تضحك معه و انا كأنني لا اجلس معهم. انا احاول تجنب النظر اليهم و لكن لا استطيع.تكلمت مع كيندل و قلت لها ان تأتي الي. يجب ان اري ان كانت سدني تغار ام لا. كيندل لا تعرف انني اقوم بدور لعبه صغيره معها،لكن انا لا اظن انها ستكون سعيده عندما تعلم الحقيقه.

"حبيبي.اشتقت اليك كثيرا" قالت كيندل و هي تتقدم الي، تعطيني قبله علي وجنتي و كانت تريد الجلوس بجانبي.لكن سدني هي التي تجلس بجانبي.

"هااي يا انتي. انا اريد الجلوس هنا" قالت كيندل و هي تقوم بتحريك سدني من علي المقعد خاصتها، لتقع سدني و الكرسي يقع معها. كل من في الكافيتريا يضحك عليها الا الذين يجلسون معنا. فقط ينظرون للذي يحدث.

وقفت سدني من علي الارض و تقوم باعتدال مقعدها ثم تقوم بإزالة التراب الذي علي بنطالها،و الجميع ينظر لها بتعجب. إن ردت فعلها هادئه للغايه. و لكن بحركه مفاجأه تقوم سدني بصفع كيندل ليشهق الكل،من علي الطاوله و كيندل و من في الكفيتريا. حتي انا ايضا. كيندل واقفه مصدومه و تمسك بوجنتها.

"انتي لا تعلمين من انا، من الافضل لكي ان تبتعدي عني" همست لها سدني و هي تضغت علي اسنانها تمنع غضبها. يقوم دانيل من علي مقعده و يخبر شئ لسدني في اذنها. ثم تنظر هي لي بغضب و تخرج. هذا اللعين ماذا اخبرها!
______________________

#SDNY'SP.O.V

عندما صفعت كيندل، ليس لانها اوقعتني او لانها سخرت مني،بل لان هاري هو بتأكيد من احضرها. و لم يقوم حتي بالتدخل. بل فقط يشاهد ما يحدث بصمت. قال لي دانيل انني يجب ان اهداء و اذهب و اجلس في مكان اخر و هو ايضا من سيقودني الي المنزل. انا وافقت لانني لا اريد الذهاب مع هاري او اي احد اخر . عندما ابتعدت سمعت جيجي و هي تنادي علي و لكنني لم اهتم، و ايضا انا اعلم ان دانيل سيخبرها انني مرهقه قليلا.
____________________

#GIGI'SP.O.V

عندما ذهبت سدني ناديت عليها لكنها لا تلتفت لي.

"جيجي اتركيها انها تريد ان تجلس بمفردها قليلا" قال لي دانيل و انا فقط اومئت.

هذه الكيندل انا حقا لا اطيقها. انا و جايد ننظر لها بحقد و هي تجلس تنظر لنا بغرور و هي تلعب بخصلات شعرها،تتكلم مع هاري و كأن لم يحدث شئ منذ قليل.و هو ايضا لا يهمه الامر. انه حقآ لعين.

"هاري ماذا بك؟" قلت لهاري و انا اقف من علي مقعدي بغضب لينظروا الي من علي الطاوله.

"انا ماذا بي؟ " سأل و هو قاطب حاجبيه.

"انت لم تذهب و تري ما خطب سدني" قلت بغضب.

" و لما اذهب اليها. اظنها هدأت عندما حدثها سيد دانيل" قال ببردو و هو ينظر الي دانيل. جلست بهدوء علي المقعد عندما علمت ان هاري..يغار!

________________________

#SDNY'SP.O.V

انا الان انتظر دانيل. واقفه عند سيارته. لاجد الكل يخرج من الجامعه. دانيل ايضا يأتي الي و هو يبتسم. انه ليس بصديق سئ، عكس هاري هذا فأنا لا افهمه حقا.

"كيف حالك الان؟" قال دانيل بعد صمت دام في السياره و انا اجلس بجانبه.

"بخير" قلت بهدوء و انا اتنهد.

"انا اعلم انكي لستي غاضبه من كيندل، انتي غاضبه من هاري اليس كذلك؟" قال و هو كل نظره علي الطريق. و انا لم ارد عليه، لأنني لا اعلم اذا قلت هذا ربما يظنه دانيل اعجاب. و انا هنا لاعمل لا لاعجب بأحد. اليس كذلك؟.

توقف دانيل امام منزلي و كنت سوف انزل لكنه امسكني من يدي حتي انظر اليه.

" اسمعي سدني. انا لست مثل لوك، سأقول لكي لا تحبي او تعجبي بأحد لان لديكي ليام. او لا بسبب المهمه و يجب ان تركزي .هذا ليس عادلآ. انا اعلم جيدا انكي لا تحبين ليام. لانكما لا تشبهان الاحباء. اذا كنتي انتي لا تحبين ليام و ترينه مثل اخيكي. اذن قولي له ذلك. يجب ان تكوني صادقه معه. لا يجب ان تخدعي و توهمي بحبك له" قال و هو تركيزه في عيني.

"حسنا،شكرآ لك دانيل" قلت ذلك ليبتسم لي.

" وداعا " قلت انا و هو ثم نزلت من السياره. و رأيته و هو يرحل. و عندما كنت التفت الي المنزل. وجدت هذه السيده التي كانت في منزلي في اول يوم لي،عندما رأيتها شهقت بخوف .

"م.مرحبا سيده..."
"كات" قالت و هي تنظر في عيني و تبتسم ابتسامه دافئه. هي مختلفه عن المره الاولي عند رؤيتها.

"انا اسفه حبيبتي انني كنت وقحه معك في اول لقاء. و لكن انتي تعلمين ان هذا المنزل قتل به من قبل. و ايضا هو بجانب منزلي فيجب علي ان أخذ حزري من كل شئ" قالت و هي توضح لي سوء التفاهم و يبدو عليها انها لطيفه.

"اووه سيده كات انا لم اتضايق. لا بأس. اااه بأمكانك الدخول معي لشورب الشاي"

"لا بأس فانا اريد ان اتعرف عليكي قليلا" قالت و هي تبتسم لي و تربط علي كتفي. و انا ابتسمت لها.
_______________

"اذن، انتي تعيشين هنا وحدك؟" سألتني السيده كات و انا اضع لها الشاي. و كانت تنظر الي كل ركن بالمنزل.

"نعم و لكنني لدي اخي لوك ، هو كان سيسكن معي لكن المنزل ليس قريب من عمله.ففضل ان يسكن في منزل اخر" قلت و انا أخذ رشفه من الشاي.

"و هو ماذا يعمل؟" قالت لي و انا حقا لا اعلم لما كل هذه الأسئله اليس يجب ان أسئل انا و ليست هي.

"دكتور جراحه" قلت و هي فقط اومئت. حسنا حان دوري الان.

" اذن سيده كات انا هنا جديده و دائما اسمع من الجيران عن جريمت القتل هذه ، ما الذي حدث تماما؟" اعتدلت في جلستها لكي تجاوبني. حسنا لنستمع علي ما حدث تمامآ.

~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~

●الصوره: كات

THE SPY | الجاسوسهWhere stories live. Discover now