chapter 5

637 68 26
                                    

#SDNY'SP.O.V

"شكرآ" قلت للسائق و انا اعطيه النقود و انزل من السياره لاقابل امامي المنزل الذي سوف اقيم به، لوك قال لي ان يجب علي أخذ سياره اجره لكي لا يشك بي الجيران. و قال لي بعض النصائح و القوانين التي يجب ان اقوم بها،حسنا الحي يبدو طبيعي جدا هناك فتي و فتاه يجلسان مع بعدهم اظن انهم احباء و طفل يلعب بدراجته الصغيره و امه ورائه لكي تمسك به ..كيف لحي كهاذا يحدث فيه جريمه قتل ! فتحت الباب بالمفتاح و لم اغلق الباب لتعجبي من المنزل من الداخل فهو حقا اجمل من الخارخ.

دخلت انظر الي المنزل في كل زاويه،اظن ان ماري تلك كانت لديها ذوق كبير ،غرفه المعيشه تلك بالبني و الاسود ،انا لا احب الاسود و لكن حقا يوجد تناسق جميل في اختيار الديكور

Oops! Ang larawang ito ay hindi sumusunod sa aming mga alituntunin sa nilalaman. Upang magpatuloy sa pag-publish, subukan itong alisin o mag-upload ng bago.

دخلت انظر الي المنزل في كل زاويه،اظن ان ماري تلك كانت لديها ذوق كبير ،غرفه المعيشه تلك بالبني و الاسود ،انا لا احب الاسود و لكن حقا يوجد تناسق جميل في اختيار الديكور. ايضا يوجد الكثير من الصور ،اظن ان هذه هي و الذي بجانبها هو جو ,كانوا ثنائي جميل .

"ماذا تفعلين هنا؟" التفت الي مصدر الصوت و انا اشهق لتقع الصوره التي كنت احملها و لكن حمد الله لم تكسر كلها

Oops! Ang larawang ito ay hindi sumusunod sa aming mga alituntunin sa nilalaman. Upang magpatuloy sa pag-publish, subukan itong alisin o mag-upload ng bago.

"ماذا تفعلين هنا؟" التفت الي مصدر الصوت و انا اشهق لتقع الصوره التي كنت احملها و لكن حمد الله لم تكسر كلها.

"تبآ"تمتمت و انا انزل كي احمل الصوره و اضعها مكانها.

"انا.انا أسمي سدني رافيل،سأسكن هنا. لقد أستأجرت الشقه من سايمون هوك" .

"من هو سايمون؟"  سألتني السيده انا حقا الان خائفه من نظارتها لي ..هي سيده تبدو في الاربعينيات و لكن ملامحها ليست مرعبه،بل انها جميله جدا ،شعرها اشقر و لديها عينان زرقاء. و لكن نظارتها توحي بأنها القاتله بلا شك و لكن قال لي لوك ان لا اشك بأول من تقع علي عيناي .

"تفضلي هذه هي بطاقته" هم كانوا يعلمون ان هناك من سيكون متطفل هكذا لذا قاموا بتزوير البطاقه الخاصه لسيمون كامدير عقارات .

"ممم.حسنآ" قالت هذا بعض نظرها للبطاقه ثم و ضعتها علي الطاوله التي بجانبها ثم نظرت الي و التفتت لتخرج من المنزل،و فور خروجها انا لحقتها لاجدها تدخل المنزل المجاور لمنزلي.

__________________________

#بعد ساعتين. 11:00

"فقط هذا ما حدث"
"و لم تقول لكي اي شئ اخر ؟"
"لا ..اقسم لك كنت خائفه من نظراتها لي"
"سدني يجب ان تكوني قويه"
"اااااخ حسنا اخي و اخبرني كيف هي ايما و ليام؟"
"بخير ..و ليام يشتاق لكي كثيرآ"
"ههههه و انا ايضا اشتقت ليه ،سوف احدثه غ.."

توقفت عن الحديث مع لوك لانني كنت انظر من نافذه  غرفتي لاجد في المنزل المقابل لي شاب يعزف علي البيانو، و انا شرد في عزفه الرائع، هو اكثر من رائع و لكن لا استطيع تحديد ملامح وجهه من هنا.

"اختي انتي لازلتي معي؟"
"ااااه نعم و لكن انا يجب ان اغلق ..ااااه اريد الذهاب الي المرحاض "قلت بعد ما افقت من شرودي.

" حسنا وداعآ"
"وداعآ"

اغلقت و كنت حقا اريد ان استمع الي الشاب و لكن اللعنه عليك لوك،لقد أغلق الستاير و الضوء، أظنه ذهب الي النوم.
ذهبت الي السرير انا أيضا كي انام.
..........

استيقظت من نومي عندما احسست بأحد بالاسفل و أظن ان الصباح لم يحل بعد، و في هذه اللحظه توقف عقلي علي العمل عندما سمعت تحطيم شئ بالأسفل،ماذا افعل هل انزل اليه و اقتله ام اتظاهر بالنوم كما لو انني لم اسمع شئ،و مره اخره اللعنه عليك لوك!

و لكنني أخذت القرار عندما وجدت نفسي عند الدرج في الاعلي و لكنني حقا لا أريد النزول .

"هل من أحد هنا؟" قلت و انا أمسك بالوساده علي امل انها سوف تساعدني،انا حقا ارتجف من الخوف.

انرت انوار غرفه المعيشه و المطبخ و لم اري احد ولكنني لازلت اشعر بحركه و اصوات في المنزل و لكنني لا اعلم مصدره،صعدت الي غرفتي  لاتصل بالوك و لكنه لا يجيب،ماذا سوف افعل.يجب ان اذهب الي احد حتي يأتي معي و يتفقد المنزل، ولكنني لازلت لا اعرف احد هنا! انا لا استطيع ان اذهب الي السيده التي رأيتها فالصباح ،هي حقا ترعبني.

انا أتخذت قراري و سوف اذهب للمنزل الذي أمامي.

ارتديت الستره الخاص بي و توجهت الي منزله و كنت متردده ان اطرق الباب و لكنني لن اذهب الي منزلي و انا اسمع هذه الاصوات،طرقت كثيرا و لا احد يجيب.

فقت الامل في ان يفتح الباب و استدرت ، و لكن الباب فتح و عندما توجه نظري له وجدت شاب ملامح النوم لازلت علي وجهة ، لديه شعر طويل و مجعد،و الكثير من الوشوم علي كتفيه.

"ماذا تريدين ؟" سأل ببرود و هو يفرك عينيه،وقح!

"ااه ..اعتذر و لكن انااستمع الي اصوات في منزلي و لا اعلم مصدرها" قلت و انا اشعر بغباء كلامي له .

"انتي اين تسكنين ؟ انا لم اراكي بالجوار من قبل" سأل بتعجب فأشرت الي المنزل المقابل لمنزله،و هو ماذا فعل ؟ ظل يضحك و انا هنا اقف انظر له،هل قلت شئ خطأ !

"عذرآ هل قلت شئ خطأ؟"
"انتي تعشين في هذا المنزل الذي قتل به أحد من قبل، بالطبع سيكون مسكون و هذه أصوات أشباح" قال و هو كان علي وشك أغلاق الباب.

"انتظر أرجوك، أنا أعلم أن هذا المنزل قتل به أحد من قبل و لكنني فقط أريدك أن تأتي و تبحث معي أذا كان هناك شئ" قلت له بهدوء،هو ظل ينظر الي قاطب حاجبيه، ثم وجدته يذهب بأتجاه المنزل و انا لم أفعل شئ غير الذهاب خلفه.

•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~

THE SPY | الجاسوسهTahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon