LOSER (part 2)

441 32 20
                                    

لم يتحمل لوهان رؤيه سيهون منهارًا امامه و هو مكتوف الأيدي مرتجف!..اقترب لوهان من سيهون و لكن سرعان ما نهض سيهون و نظر له بحِده..تراجع لوهان مجددًا بخوف.. "ابتعد عني..انا قاتل!!..ابتعد فقط!!" .. صرخ بها سيهون ليسقط مجددًا بين دموعه و نحيبه.. "لِمَ تتهِم نفسِك بتهمةٍ لستَ بفاعلِها! لم تحاول إرغام نفسك علي الظن بالخطأ!" ..صرخ بها لوهان بصوت عالي ليساوي عّلِو صوت سيهون.. بينما اندفع هذه المره ليمسك بياقه سيهون.. "أنا يمكنني مساعدتك..لقد سمعت صراخ والديك قبل ان تدخل انت للمنزل حتي!..و صراخك بعدها..هو..ذلك..لقد قتلهم..عليك الاستماع لي!!" ..صعقهُ دفع سيهون له ليصرخ "اهرب..الشرطه قادمه!"..قالها سيهون بينما دفعه ناحيه السلُم الخلفي المُعد للطوارئ.. "احتفظ بهذه القلاده..لأجلي..و اهرب!" ..قالها للوهان مترجياً بينما يضع القلاده في يده.. "ماذا تقصد بـ اهرب!..لماذا!" ..صرخ سيهون منذرًا لوهان"ارجـوك!!" ..دفعهُ سيهون مجددًا و لكن بقوةٍ تجعل من لوهان يتحرك اخيرًا بينما ينظر خلفه لاخِر مره..كان سيهون قد ذهب ليتموضع بجانب والديه ولكن هذه المره دون اي رده فعل...خرج لُوهان من المنزل مسرعًا يجري بالقلاده مثلما اخبره سيهون ان حتمًا القدر موجود ويبدو انع لم يحالفه الحظ~
كان غير راضٍ عن فعلتهِ لتركه لسيهون هناك ينتظر الشرطه كالمجرم المجنون!..ليمر من امام السيارات بدموعه المتناثره..يكاد يري امامه..صراخ السيارت خلفه و امامه لم يتمكن من مساواه الصراع داخل عقله..
.
بينما يجري بسرعه غير واعٍ لمن حوله..يسير ممسكًا بالقلاده بإحكام..فقط الضوء الساطع امام عينه..لم يتحرك كانه فقد امل الرجوع..كان يتمني ان يعود به الزمن للخلف لينهي ما حدث..و كأن الضوء الساطع جعل ذكرياته المؤلمه تعود..دماء..والديه المصابين..حادث سياره جعله يفقد رغبته بالحياه..اندفعت السياره التي يبدو ان سائقها ثمل لتجعل من لُو مغطاً بالدماءِ فاقدًا الوعي..او بالاحري فاقدًا للنفس..

في مكانٍ اخر جائت الشرطه لكي تتفحص المكان الذي دلهم عليه لوهان سابقا قبل نزوله من منزله.. لم يجدوا غير شاب يجلس علي الارض ببلاهه حاملاً مسدس بين يديه ينظر للفراغ كأنهُ فاقد للوعي بأعين مفتوحه غير مبالي بالدماء التي تتناثر من حولهِ ليتواجد بجانبه ثلاث قتلي ومذنِب واحد~
لم يقاوم سيهون الشرطه التي حاصرته كالمجرم..ارغموه بإلقاء السلاح وتسليم نفسه و إلا أطلقوا الرصاص...ألقي سيهون السلاح و نظر نظرةٍ اخيره لأبويه المنقطعين النفس بينما عاود النظر ليديه المطلختان بالدماء ليقدمهما للشرطي لكي يضع عليهم القيود وينساق معهم إلي العربه بسلاله..
لقد كان سيهون هادي بشكل مخيف بللنسبع للشرطيّ ..ولكن سرعان ما قطع تفكيره في سبب هدوء المجرم..عندما وجده يقاوم من يمسكونه ليصرخ بنحيب ليلتفت الجميع لما ينظر إليه سيهون ليجدون فتي ملقي علي الطريق بينما تفر السياره التي صدمته وتتركه فاقد للوعي هناك..هرع سيهون لغزاله الدامي لكي يسمع فقط صوت إطباق السلاح تليها طلقه اصابت زراعه الايسر..تحمل سيهون و لم يابه ليكمل الي حيث قرر..امسك لوهان بين يديه ليصرخ بعتاب..لا يمكنه الرحيل..دعي سيهون داخل اعماقه ان يستطيع انقاذه..ولكن..امسكه الشُرطيان بعنف بينما يحاول مقاومتهما و لكنهم اكثر و اقوي منه~
.
ورد إتصال للجد من رقم حفيده ليرد عليه
"بُني لقد اشتقت لسماع صوتك..كيف حالك..." قوطع الجد من الطرف الاخر علي الهاتف الذي يبدو انه صوت مختلف تماما عن صوت حفيده "مرحبا!! سيدي انا اتصل بك من إدارة المشفي الدولي لسيؤول..صاحب الهاتف الان في المشفي ولم نستطع التوصل لأي احد من اقاربه لهذا اضطررنا ان نبحث في هاتفه عن اي رقم للإتصال به ووجدتك علي قائمه اتصالاته لهذا اتصلت لأبلغك انه في حاله حرجه ويجب علي احد اقاربه التواجد بالمشفي لكي يوافق علي اوراق العمليه الخاصه به..فوراً"
"م-ماذا!!! حفيدي في المشفي!! ماذا حدث له!! اخبرني!!" قالها الجد بصوت مرتجف ليرد عليه المتصل "آسف لا اعرف التفاصيل ولكن يبدو انها حادثة سيارة و قد أُصيب المريض بإرتجاج بسيط في المخ..ولكن يلزم عمليه لان يبدو انها ليست المره الاولي.."
صعق الجد من ما قيل له ليتذكر سريعا كيف فقد ابنه وزوجته *والديّ لوهان* في حادثة سيارة ايضا..ليغلق سريعاً الهاتف لكي يتجه للمطار متخذا اول طائره إلي كوريا..
آخر نظرات لسيهون قبل ان يدخل عربه الشرطه قد كانت للملقي ارضًا..لدماء الآخر المتناثره..و لجثث والديه المهشمه..
.
داخل تلك الغرفه ناصعهَ البياض..فقط صوت الاجهزه هو الصادر حول جسد ضئيل فاقد للوعي..يجلس بجانبه رجل ضعيف البدن..عظامه بارزه تدل علي كِبَر سنه..يُمسك بيد حفيده لعلهُ يستطيع تخفيف القليل من الآمه.. "لو!عزيزي.. لو!!" ..بدأ ذاك الجسد الضعيف بتحريك جفنيه ليري صوره جده المشوشه امام ناظريه..نظر إليه ما يقرب الدقيقه قبل ان تزداد ضربات قلبه ليعلو صوت الجهاز بجانبه..سرعان ما اتي الطبيب و الممرضه لإعطاءه مهدءًا..هدأ إرتجاف جسده ليُمسك بيد جده.. "جدي..انه سـ-سيهون..أوه سيهون.."..قالها بشفتاه المجروحتان أثر الحادث و بصوت ممزق أثر تذكره لصوره سيهون..القاتل ~..
.
مر ما يقارب اليومان.. علي الغزال متصلاً بأجهزة المشفي الاشعاعيه.. ليقترب سيهون من الموت وهله تلو الاُخري..
"اوه سيهون!"..صرخ ذاك الشرطي بينما يصفعه.. "لِمَ قتلت عائلتك!..و ما علاقتك بالضحيه الثالثه.. " ، نظر له سيهون نظره لم يفهمها الشرطي ليبتسم.. "انت مختل..قاتل لعائلته لا يستحق الحياه!!..انت فقط..قاتل لوالديه.." ..صرخ به مجددًا ليهرع سيهون ممسكًا بياقته بقوه و عيناه تميل الي الزجاج المتحطم ليردف "ماذا سيحدث لك؟ستموت و هذه نهايتك و لا مفر منها..لكن..كيف ستموت!..علي يد قاتل مهووس بالدماء؟"..ابتسم بسخريه ليجعل من دقات قلب الذي امامه مسموعه..ابتعد عنه ليمسكه الحارسان بعنف مجددًا.. ~
.

LOSERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن