الفصل الثالث عشر

2.4K 236 71
                                    

لم يكن سوى طفل بالثانية عشرة من العمر إلا أنه كان غارق بدماء الأشخاص من حوله ، هو كان ينظر للجثث بكل حقد وغضب ، فهم بالنهاية من قاموا بتدريبه على القتال و القتل بما أنه سيكون التالي لوراثة الأسرة لكن هو لم يكن وريثا لهم بل قاتلهم فقط .

######

~ كلاود ~

كنا نجلس بغُرفة فريدريك و هو يتناول البسكويت بينما هنالك عبوس على وجهه و يرمق إليانور بين فترة و أخرى بغيظ طفولي وهي كانت كلما إنتبهت لنظراته تلتهم الحلوى ببطئ واستمتاع لتغيظه بشدة ، أنثوني كان ينظر لها بإستياء شديد ، بينما كارمن تحاول كتم ضحكاتها عليه ، فريدريك أمسك بقميص إيثان بينما يشير بيده لإليانور ، همس إيثان له بينما تمكنت من سماعه :" سأشتري لك حقيبة كاملة لاحقا للكثير من الأشياء اللذيذة عندما تشفى تماما "

نظر له بتفكير ولكنه لم يتوقف عن العبوس ، جلست بجواره أيضا لأنطق :" ومني حقيبة أخرى إن ابتسمت "
وهنا هو ابتسم حقا بينما شاهدت ابتسامة على وجه إيثان ، مد فريدريك يداه ليعطيني القليل من البسكويت وقام بإعطاء البقية !

تحدثت بمرح :" والآن أصبحت أكثر مرونة ولم تعد أناني "
نظر لي بشيء من العبوس ، تحدث إيثان بينما يضع يده على جبهته :" توقف عن إزعاجه الآن ، وأنت فريد توقف عن تناول هذا ! عليك تناول شيء مفيد لتتحسن "

إيثان بالفعل أخذ منه البسكويت ونهض ليضعه بدولابه ، وفريدريك نظر له بغضب وازداد غضبه أكثر عندما تحدثت إليانور بهدوء :" صحيح على المرضى تناول بعض الخضار فقط "
أجابها أنثوني :" توقفي إليانور ماذا تفعلين ؟ "

هي ضحكت قليلا بينما تحدثت جوليان :" أنتما من الغد عليكما التوجه للجامعة وبعدها للدراسة صحيح ؟ وأنا سأرافقكم إذا أين علينا ترك فريد ؟ "

نظر فريدريك لنا وشيء من القلق كان بعيناه بالفعل ، نطقت كارمن بصوت متوتر :" إن كان هذا بعد المدرسة فيمكن له أن يأتي لمنزلي ! "
نظرنا لها معا ليزداد توترها بينما تردف :" أنا آسكن بنهاية هذا الشارع ، و والداي لا يعودان بوقت مبكر هذه الفترة لذا .. "
ابتسمت جوليان لها بهدوء لتتحدث :" أظن أن هذا رائعا حقا ، شكرا لك كارمن ، عندما نكون بطريق العودة سنأتي لإصطحابه "

حسنا أظن أن هذا أفضل من بقائه مع فرناند بمفرده .

~ فرناند ~

كنت أقف أمام المرآة وهنالك ابتسامة واسعة على ثغري ، لقد كنت أحمق عندما ظننت أنه مجرد عائق ، هو يمكنه أن يكون بيدق مهم بخططي !

قمت بتطهير الجرح ووضع لاصق للجروح ومن ثم تنفست بعمق فأنا الآن سأبدأ بالخطوة الثانية ، إنتهى دور الشخص السادي عندما تأكدت أنه شخص مناسب ، والآن حان وقت لعب دور القائد الجيد !

Drifters in timeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن