الفصل الثاني و الثلاثين

2.3K 214 201
                                    

~ الكاتبة ~

عاد السبعة أخيراً إلى الزمن الحاضر لإكمال تلك المهمة العالقة , مشاعر متباينة تماماً هي ما تحيط بهم , القلق و الحماس و الخوف من المجهول إختلطت مع العزم والإصرار إضافة لرغبة كبيرة تملكت أغلبهم بأنهم جميعاً عانوا من ماضي سيء وأفعال أسوء لذا لابد أن قائدهم السابق يستحق فرصة أخرى ليبتسم تماماً كما أُتيحت لهم السعادة فجأة .

هم قاموا بتبديل ذلك المنزل لإنه أولاً من ممتلكات أسرة كارمن وثانياً لن يرغبوا بأن يعرف فرناند عن مقرهم بسهولة , على الأقل حتى ينظموا أنفسهم جيداً ليمنعوا تلك النبؤة من التحقق , لكن أهذا ممكن حقاً ؟ وهل الوقت سيسعفهم لذلك ؟

الإجابة هي لا ! فالجميع صدم تماماً أنهم وصلوا باليوم الذي يسبق موعد موت فرناند وفريدريك فقط والأفظع أن الشمس توشك على المغيب أي أنهم يتحدثون عن عدة ساعات تقل عن أربعة وعشرين ساعة ستحدد الكثير خلالها .

إليانور وأنثوني قررا المغادرة لتفقد أسرهم بينما بدأت كارمن بإعطاء البيانات التي ترجمتها لكلاود الذي بدأ من فوره بالبحث عن أي تجارب قريبة منها أو أي أبحاث تخص تلك البيانات قد تم البحث عنها بواسطة أي حاسوب بالمملكة خلال فترة ليحاول على الأقل معرفة إلى أين وصل فرناند بغيابهم !

جوليان ساعدتهم بتصفية التقارير المهمة من عدمها على الأقل لمحاولة تسريع الوقت وكلاود كان يخترق أي حاسوب يشك أن تابع لهم .

إيثان إقتصرت مهمته على مراقبة تصرفات فريدريك المريبة لاسيما أنه كما كتب بتلك الرواية أنه سيقوم بمغافلتهم بعد نومهم ليغادر فجراً وهذا ما سيعمل هوعلى منعه بأي ثمن كان !

هو جلس بجواره ليتحدث بهدوء :" هل أنت غاضب مني ؟"

نظر فريدريك له بحيرة شديدة لاسيما عندما إلتمس الصدق من عيناه ليجيبه بإبتسامة مرحة :" ولماذا ؟ بشأن حقائب الحلوى ؟"

إبتسم إيثان بخفة شديدة وهو يبعثر خصلات شعره بينما ينطق :" أعدك بعد نهاية المهمة مباشرة سنذهب لشرائها ! كل ما علينا فعله هو إخبار إيريك وسيضاعف العدد ربما "

إحتل القليل من الحزن ملامح وجه فريدريك عند ذكره لإيريك وهذا لفت إنتباه إيثان الذي تحدث :" ذلك الأحمق هو آخر من تحدث معك بالأمس صحيح ؟ ماذا قال لك ؟ "

عبس فريدريك أكثر وهو يحدق بأنحاء الغرفة بينما ينطق عندما وجه نظره له :" هذا مؤلم , هو أخبرني بالكثير حقاً إيثان هو فقط يتحمل الكثير وأنا لا أعلم كيف له أن يبتسم هكذا طوال الوقت "

شعر إيثان بألم بصدره بسبب كلمات فريدريك عن شقيقه التوأم وشعور طفيف للغاية بسبب كون شقيقه أخبر فريد عن ما يشغله ولم يخبره هو !

Drifters in timeМесто, где живут истории. Откройте их для себя