الفصل السابع عشر

2.1K 222 117
                                    

كان الأربعة يجلسون حول مائدة الطعام بصمت وهدوء شديد والذي لم يتناسب مع شخصيته التي إكتسبها حديثاً بفضل تواجده بعيدا عن زمنه مما دفعه لينطق بعبوس شديد :" لكن لماذا تلقب إيثان بالفزاعة إن كان هنالك شخص أكثر كآبة منه ؟" لم يتمكن من كتم ضحكه القوي بينما رفع الرجل المعني بجملته تلك حاجباه دلالة على الإستنكار والفتاة فقط تجمدت عن الحركة !

( المستقبل وبعيد عن جو المعارك لأعصابكم  ! )

~ إيثان ~

بحثنا عنه كثيراً حقاً وتقريباً بكل المدينة , ولم نجد أي أثر له أبداً وهذا يرعبني للغاية , هو ليس معتاداً على الخروج لوحده مطلقاً كما أنه يثق بالآخرين بسرعة كالأبله وهذا يخيفني , ليس طفلاً لكنه ليس معتاد على أنماط الخداع الموجودة , كنت أتنفس بصعوبة فأنا أركض بالأرجاء منذ ثلاث ساعات تقريباً , تحدث كلاود بتعب :" لنفترق نحن أيضاً , لتذهب أنت للشمال حيث الغابة وسأذهب أنا للشاطئ موافق ؟"

نظرت له بحده قبل أن أومئ إيجاباً فحالياً لا يوجد خيار سوى التعاون معاً والشجار لن يفيدنا بأي شيء , ركضت بإتجاه الغابة بينما تحرك كلاود للشاطئ بالرغم من أنها المرة الثالثة التي نفتش بها هذه المناطق لكن الجو اللعين لا يساعد البتة ! فالضباب بدأ بالإنتشار وكأن عتمة الليل لا تكفي وفوق كل هذا الشرطة اللعينة رفضت التعاون بحجة أنه كبير ولن يبحثوا عنه إلا بعد مرور أبعة وعشرون ساعة من الفقد , وأنا لا أعلم أي متخلف وضع هذا القانون !

تباً لماذا أنا أشعر بكل هذا القلق على شخص لم أعرفه سوى منذ شهر تقريباً , منذ متى كنت هكذا ؟ هل إعطائه إسم كارتر وتمثيلي أمام الآخرين بأنه شقيقي جعلني أصدق ذلك ؟ توقفت عن الركض عند شجرة ما بينما أرفع رأسي للسماء وقطرات المطر أجبرتني على إغماض عيناي تحدثت بصوت قلق :" أرجوك يا إلهي دعه يكن بخير أياً كان المكان الذي هو به الآن ! "

أخفضت رأسي وأخرجت قلادة أخبئها جيداً تحت ثيابي حتى لا يراها أحد بينما أنطق بصوت هادئ :" لن أتحمل أن أفقده هو أيضاً أبداً  حتى لو لم أرغب بالإعتراف بذلك فهو أصبح شخص مميز للغاية بالنسبة لي "

وكيف لا يكون كذلك وهو دائماً يحتمي بي حتى أنه كان دائماً ما ينتظر مني تفسير أي شيء جديد دون أن يقتنع بكلام الآخرين , لقد أضاف لحياتي البائسة القليل من الألوان فهو أعطاني سبب للعيش لأجله وهو حمايته ولأجله هو فقط .

~ جوليان ~

إليانور وكارمن كل منهما عادت لمنزلها عند إنتصاف الليل , بكل حال كلتاهما متعبة فإليانور ما مرت به كان كثيراً عليها وهي لابد أنها كانت تبتسم فقط لأجلنا نحن , كارمن إتصل والدها وطلب منها العودة فوراً وبدى غاضب للغاية , يبدوا أننا سببنا لها المتاعب أيضاً , أنثوني رفض العودة للمنزل وأبلغ والده أن لديه صديق بمشكلة وقد يتأخر كثيراً بالعودة , حالياً أنا وأنثوني نبحث معاً لكن بلا فائدة !

Drifters in timeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن