이십이

8K 826 38
                                    


21/3 الاثنين

اليوم كان هادئا بشكل مفاجئ، اعني ان العديد من الاشخاص بؤوا بالهمس عني حين مشيت للداخل، لكني فقط تجاهلتهم وجلست في مقعدي.
فجأة، اتت سوهي برفقه مجموعتها -ييري وجينا- وبدؤوا بالتحدث عني بسوء بصوت مرتفع، بفت، طالبي الاهتمام.
ادعيت بأنني لم أسمع شيئا وقمت بكتابة أشياء مهمة في دفتري للاختبار القادم غدا، لكن سوهي رمته بعيدا عني، رمته للجانب الاخر من الفصل، استطعت فقط ان احدق بها في المقابل، لذا حركت الطاولة بكلتا يدي الى حيث يوجد الدفتر، في طريقي لأن أمسكه رأيتك انت وبانقتان تشاهدون مايحدث من الخارج، تجاهلت نظراتك فقط وعدت لمقعدي.
نظرت سوهي إلي بانزعاج "يافتيات، لقن هذه العاهره درسا" تقدمت ييري وجينا إلي وشدتا جانبي شعري، ليجعلوني انظر لسوهي، صفعتني على وجهي لكنني بقيت صامته، احدق بها بلا تعابير مثلما اعتدت ان افعل.
سمعت الجميع يهمس لأنها المرة الاولى التي تفعل هذا علنا "أنتي ساقطه لعينه" قالت سوهي وهي تشير إلي "لم لا تموتين فقط؟ لا احد يحبك على أي حال" هي بدأت بصفعي مرارا وتكرارا، ليس هناك أي اثر للمعلمين، اذا كنت تتساءل لم لا ابادلها القتال، أنه لأني لا اريد افتعال المزيد من الدراما ببساطه، لكن، ان لم تقاتل فأنت بريء.
انتظرت حتى توقفت عن صفعي وقلت باعين باردة "هل انتهيت أيتها الساقطة؟" هي بدأت بدفعي بإصبع واحد "أنتي لعينه! من أنتي لتناديني بساقطة؟" والآن ييري وجينا افلتتا شعري لكنهما شاركتا سوهي بدفعي "ليس وكأنك وقحة" تمتمت بصوت عال قليلا، متعمدة لذا هي استطاعت سماعي، جميع من في الفصل عاد للهمس مجددا وفي هذه اللحظه فتح باب الفصل ليظهر جيمين برفقة المدير -سيد كيون- "كيم سوهي! لقد سمعت ورأيت مايكفي من فضائحك هنا في هذه المدرسة في سنوات دراستك السابقة! تعالي معى لمكتب المدير" قال المدير بصرامة.
رايت فقط سوهي تستخدم الايقو المزعج خاصتها على السيد كيون لكن هذا لم يفلح، جيمين انفصل عنها في ذلك اليوم أيضا، وييري وجينا أيضا دعيوا إلى مكتب المدير ذاك اليوم.
جيمين بدأ بالأكل مع بانقتان مجددا، مما يعني انني وحيده مجددا، أخبرتك، لقد كانوا أصدقاء مزيفين.

Diary | jimin [ مترجمة ]Where stories live. Discover now