이십칠 [end]

8.6K 768 66
                                    

بعد أيام قليلة من مقابلة بارك جيمين، بينما يونجي تقوم بتقليب القنوات على التلفاز، هي استلمت رسالة من شخص مجهول، حينها علمت ممن هي من الأحرف الاولى في بداية الصفحة.

ب.ج.م

العزيزة يونجي,
بصدق أنام نادم وبشدة، أنام نادم لقولي أنك لا تستطيعين فعل أي شيء، اريد ان اقول أني آسف على كل شيء.
أنا ادرك ما الذي يعنونه بالكرمة، الآن أنا فقط أدركت أنني كنت فقط شعبيا، لكنك لست شعبية فقط بل وغنية كذلك، أنتي لست نكرة على الإطلاق.
أنا متاكد أنه مع عملك الحالي أنتي لديك الكثير من الكارهين، هل أنا محق؟
أريدك فقط ان تتجاهلي تعليقاتهم كما تجاهلت تنمرنا حين كنا في الصف العاشر.
شيء آخر أنا نادم عليه، أنني لم أعترف بمشاعري لك، أعلم أنني من الشبان الذين يمظرون للفتيات بحسب أشكالهم -ولا حق لي أن أقول هذا- لكنني معجب بك، لأكون صادقا لقد بدأت بالاعجاب بك حين بدات تصبحين أنحف، ولذلك انفصلت عن سوهي، لأني أردت كسب قلبك.
لكني أدرك أن هذا لن يحدث صحيح؟ لقد أخبرتني ان مشاعرك اتجاهي قد اختفت منذ مرد طويلة، لذا ربما لن أقوم برفع آمالي.
على أي حال، انا سأنهي هذه الرسالة هنا، لكن شيء واحد إضافي.
ابقي بخير واهتمي بنفسك، كيون يونجي.

-ب.ج.م

[+]

حدق جيمين من خلال النافذة المفتوحة لشقة يونجي بينما هي تحاول الوصول لشيء ما، يبدو أنه كتاب، شاهدها بينما وضعت الكتاب والرسالة في مظروف وخرجت من منزلها، بدت يونجي مذهولة حين رأت جيمين يقف أمام نافذتها ومع ذلك اقتربت منه.
"جيمين" التفت جيمين ليونجي التي نادته "هنا، أعتقد أنك تحتاج لهذا، يجب أن توقف اعتذاراتك، انا اسامحك، لكنني آسفة حقا لأقول أنني بالفعل لا أحمل أي مشاعر لك بعد الآن" التفتت لتغادر لكنه اوقفها بذراعه.
"أعلم لكن على الاقل دعيني افعل هذا" قام جيمين بضم يونجي ومسد شعرها بإهمال لمرة واحدة لفترة، أفلتت يونجي نفسها من حضنه "أنا اسفه، علي أن أذهب، أعتقد أنك يجب أن تفعل هذا أيضا"
مجددا، هي تركته مذهولا، مع قلبه المليء بالندم بينما هو يتشبث بشدة بالظرف الذي يحوي مذكراتها ورسالته.

Diary | jimin [ مترجمة ]Where stories live. Discover now