الفصل الخامس

13.1K 306 5
                                    




كان الأسبوعان التاليان وقتاً عصيباً على كايت ,بالنسبة إلى الأعمال لم تكن راضية عن عملها كما هى الآن.

كان فيليب سعيداً بالصور التى أُخذت لليخت , و قال أنها أكثر بكثير من مناسبة لمجرد أدلة لشركة التأمين , و هذا ما أعطاها الرضى و السعادة لتعمل بصورة أفضل للإعلانات السياحية .

كل يوم كانت تخرج مع شروق الشمس و تمضى الساعات و هى تعمل على القياسات و الألوان و الظلال لتلتقط أجمل المناظر الطبيعية الفريدة لـ ايوس ديمتريوس

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

كل يوم كانت تخرج مع شروق الشمس و تمضى الساعات و هى تعمل على القياسات و الألوان و الظلال لتلتقط أجمل المناظر الطبيعية الفريدة لـ ايوس ديمتريوس .

لقد أحبت المكان و صورها تعكس تلك الحقيقة . صورة بعد الأخرى تظهر السحر و الجميل لشروق الشمس على تلك التلال الرائعة , و الحياة الصعبة و المليئة بالنشاط لسكانها .

لكن و إن كان عملها يعطيها كل الرضى الذى لم تحصل عليه من قبل, كانت عواطفها أمراً مختلفاً كلياً.

بعد تلك الرحلة إلى تسالونيكى صممت على أن تبقى بعيدة عن فيليب . و مع ذلك كانت تدرك أنها تشعر بالحزن و الألم . و من أجل ذلك كل مرة كان فيليب يسير فى الممر المودى إلى الفيلا التى تعيش فيها كانت دائماً إما تهم بالخروج لالتقاط بعض الصور أو أنها تكون منشغلة جداً بتظهير الأفلام و لا وقت لديها للتحدث .

زوجة لليلة واحدة فقط (روايات عبير) مكتملةWhere stories live. Discover now