من اكون ..

867 49 68
                                    

راشيل .فتاة في مقتبل العمر جميلة تسكن في احدى المدن الراقية مع والداها واخيها جنغكوك الذي يكبرها بسنتان لكن كان هناك سر يرسم الغموض على وجه العائلة ما هو ?

حسنا كانت راشيل لا تخرج من البيت ابدا ولم تطئ رجلها خارج المنزل ابدا ولم تلمس اشعة الشمس جلدها ابدا والسر غير معروف في الحقيقة كانت لا تهتم لذلك كثيرا فلقد كان اخاها جنغكوك دائم الاعتناء بها ولا يشعرها انها منبوذة ابدا ورغم ذلك كانت عبقرية جدا وباردة بالاضافة الى غموضها الذي يشعرك بالقشعريرة فعندما تنظر الى شي ما تفهمه جيدا ببساطة كانت دقيقة في كل شي وكما انها لا تعرف معنى للخوف فنظراتها وحدها تجعلك تتجمد وكانها عندما تنظر اليك تصوب نحوك سيفا من فضة ......

الى ان جاء يوم من احدى الايام كانت العائلة جالسة على مائدة الطعام كالعادةو فجاة دون سابق انذار بينما يعم ذلك الهدوء المخيف ما يسمى بهدوء ما قبل العاصفة تنطق راشيل بينما تنظر الى طبقها وتتناول طعامها وبكل هدوء :من انا ?

رفع كل من على الطاولة روؤسهم دهشة.

رفعت راشيل راسها بهدوء وقالت بينما تلك النظرة المتحجرة تصوب لابيها:اظنني كبرت كفاية لاعرف السبب ام انكم تنوون قتلي هنا .من انا?

رفع جنغكوك نظره اليها مستهزئافلقد كان مرحا واخرق:انت ........انت لا شي هههههههههه

ضربه والده على راسه واشار اليه بالصمت .

فشككت الاخرى بنظرات والدها لاخيها لتعاود جملتها بصراخ:من اكون ليجبني احدكم لقد سئمت من اكاذيبكم المتواصلة هذه وكم كره ان اكون نكرة .

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الحمد لله انتهى البارت الاول اتمنى يكون نال اعجابكم .

ادعموني وشاركوني بتعليقاتكم اللطيفة

توقعاتكم?

لماذا راشيل مخفية ومن تكون?

ماسبب كذب الاب ?

الى القاء في الجزء التالي .

احبكم

Prisoner-اسيرةΌπου ζουν οι ιστορίες. Ανακάλυψε τώρα