3

1.8K 127 3
                                    

اتمنى قراءه ممتعه.


دخلت ريان بهدوء لتقدم الشاى لهم.

رى: الشاى... عذرا على تطفلى لكن ما اسمها.

تشان: انها كيم لينا... تلك صورتها.

وهنا تصنمت ريان و كأن صاعقه ضربتها او انك سكبت دلو ماء مثلج مره واحده فى جو حار جدا.

رى: ه.هل ق.قلت كيم لي.لينا..

اومئ تشانيول لتسقط ريان صنية الشاى و تجرى لغرفتها و تغلقها بالمفتاح رافضه ان تكلم احد حتى انها تعثرت اكثر من مره.

تاى: ترى ماذا حدث؟؟

تشان: لا اعلم.

كريس: حسنا سنذهب نحن و لا تنسى موعد عودتها.

خرجوا من المنزل و تاى تحاول تتذكر اين رأتها من قبل.... بينما عند ريان و التى دخلت غرفتها لتبدأ بالبكاء بهستريه لان بسبب تلك الفتاه هى رأت و عانت كثيرا... هى لا تصدق ان من وقع قلبها له هو من دمرها.

نعم فهى تأكدت انها تحبه من خفقان قلبها له عندما تقترب منه.

رى " لا اصدق من احببت هو من كان سيدمرنى لاجلها ليس العيب به انه بها تلك المخادعه الكاذبه كم اود ان ابرحها ضربا حتى تعرف مقدارها... لكن الجميع يعلم انى دمرت كليا لكن للحق هناك من انقذنى فى اخر لحظه... اجل يا ساده كان سيتم اغتصابى لكن التقاط الصور لى و انا عاريه دمرت مستقبلى لذا هربت.....

امى فقط تعلم مكانى لانها من ساعدتنى... هى الوحيده التى تعلم ان الامر مجرد كذبه لفقتها لى لين لاختفى من وجهها و تبقى الثروه لها... رغم انى اقسمت انى لا اريدها... انا لا اعلم لما تكرهنى حتى منذ صغرنا و هى تكرهنى....

ترى اذا علم تشان هل سيتركنى ابقى هنا... لا اعتقد هذا لذا اعتقد علي ان اترك المنزل... لكن يجب ان ابحث عن سكن اخر غير هذا و فى اقرب وقت ".

هى ظلت تفكر و تتحدث مع نفسها فى ما ستفعله هى فى غنى عن ان حياتها هنا ستدمر هى الاخرى لذا عليها ان تمشى فى اقرب وقت ممكن... خلال تلك الايام قبل مجئ تلك الافعى.

مر اليوم بسلام لا تخرج حتى الطعام لا تأكله عندما تأكدت ان تشانيول ليس فى المنزل او نائم تنزل لتجلب الطعام لها و تصعد لتغلق غرفتها عليها... تبكى و تفكر كيف ستجهز من اجل نقلها.

مر يومان الاجازه بسلام لها ليأتى اليوم الذى ستخرج به للذهاب للمدرسه هى لا تستطيع الغياب لذا هى استيقظت و استحمت سريعا... لتأخذ حقيبتها و دفترها و كراسات الطلاب و تخرج بهدوء من الباب لتذهب للعمل حتى هى لم توقظ اى من التوأم... اذا ايقظتهم ستوقظ تشانيول و هى فى غنى عن ذلك.

دخلت المدرسه لتدخل لمكتبها تجلس و تكمل نومها فهى استيقظت من نومها مبكرا كى لا تصتدم به.

☆الامير الفقير (مكتمله)Where stories live. Discover now