CHAPTER 1: THE TWIN ARE BORN

3.8K 196 84
                                    

في وقتٍ مبكرٍ من صباح الرابع عشر من أكتوبر , حيثُ الشمس لم تشرق لمعانها حتى الآن , رضيعٌ كان قد وُلِدَ . جَلبَ المسمى يوشيرو إلى أبويه و أسرَ حبهم و قلبهم لهُ . زوجٌ و زوجة ساوادا أحبا مولودهما الأول . متجاهلين الطبيب الذي قَدُمَ لـ أخبارهم عن أمر الرضيع الأصغر ..


حينما أتيا لـ رؤية الرضيع الأصغر الذي كان وحدهُ في الرعاية المركزية للأطفال , هم لم يشعرُا بـ شيءٍ إتجاههُ . هُمْ فقط أعطوهُ لمحةً بسيطةً , هو كان يتنفس عن طريق أنبوبٍ كونهِ غير ناضجٍ بعد على عكس توأمهِ الذي ولدَ بـ شكل صحي و سليم ..

" لمَ أهملتهُ ؟ هو طفلكَ أيضاً !! " قال الطبيب بـ عصبيةٍ أمام هذا الوالد البارد ..

" أنتَ بـ نفسكَ قلتَ بـ أننا يجب أن نهيئ أنفسنا لـ فقدانهِ لأنه لن يعيش لـ مدةٍ طويلةٍ , لماذا يجب أن نهدرَ أمطار حبنا إليه و يوشيرو معنا ؟! " قال إيمتيسو بـ صرامةٍ بعض الشيء و لمح الكراهية في صوته قد ظهرت متوجهةً نحو الرضيع الصغير الموجود في الرعاية المركزية للأطفال , دار للعودة إلى غرفة زوجته نانا .

" هو و بالنسبة لهُ الموت أفضل من العيش . هو فقط سوف يصبح عقبةً أمام حبنا لـ يوشيرو و مشاعرهِ أيضاً , أنا لن أتمناهُ لـ يصبح ابناً لي !! " قالت نانا , و هي تنظر إلى يوشيرو النائم في جُحرها .

" كيف يمكنكِ أن تقولِ هذا ؟! " صاح الطبيب بغضب .. هو لا يستطيع أن يكتمَ غضبهُ أكثر و خصوصاً حينما يسمع ذلك الكلام من أمِ طفلٍ وُلِدَ حديثاً , والدتهُ كانت تتمنى صغاراً أكثر لـ يصبحوا أطفالاً لها .

" أيها الطبيب , لا يجب أن تتدخل بـ مسألتنا العائلية , تابع عملك فقط .. " تحدث إيمتيسو بصرامة .

كزّ الطبيب على أسنانه بغضبٍ . منذ أن بدأت مهنتهُ قبل عشر سنوات حتى الآن لم يشعر بـ غضبٍ مثل هذا .

////

ظهرت صورةُ رجلٍ بـ جانب حاضنةِ الطفل الرضيع , ينظر إلى الطفل بـ نظرةٍ حزينةٍ . بـ إهتمامٍ كبيرٍ للطفل الذي يكافحُ من أجل العيش , على الرغم من أن والدهُ لم يتمنى أن يكون ابناً له . كان يوجد العديد من الأسلاك لـ جعلهِ يبقى لـ مدةٍ أطول في هذه الحياة . إمتدت يدُ الرجل عبر تلك الفتحة الموجودة في الحاضنة و داعبت خد الطفل الرضيع المحمرِ من البرد .

" يا لك طفلٍ رضيعٍ و هشٍ صغير .. " قال الرجل " والدكَ لا يستطيع أن يفصلَ كلاكما , يجب أكمالُ بعضكما البعض , توأم معجزةِ الفونجولا , شقيقك يحتاجكَ و أنت تحتاجُ شقيقك .. لا أحد يستطيع أن يبقى لـ وحدهِ "

" فل تكُن قوياً أيها الصغير , لـ رحلتك الأخرى في الحياة , أنت سوف تواجه الكثير من المشقة و الكفاح هنا " قال الرجل , قبل أن يختفي مرةً أخرى .

- - - - - - - - - - - -

Miracle Twin Of Vongola حيث تعيش القصص. اكتشف الآن