EXTRA IV : THE ' LAST ' BIRTHDAY PART I

1.1K 107 48
                                    

منذ خمسِ أعوامٍ

الجيرانُ القريبن من منزل عائلة ساوادا سمعوا لحناً سعيداً جاء من المنزل . ثم , سمعوا صوتَ ضحكٍ أيضاً . يبدو و كأنهم يحتفلون بـ شيءٍ ما . حسناً , كان ذلك صحيحاً . فـ هم يحتفلون بـ يومِ ميلادِ يوشيرو الذي دخلَ في التاسعةِ من عمرهِ .

و في منتصفِ غرفةِ المعيشةِ , إيمتيسو و نانا فقط كانا جالسين جنباً إلى جنبٍ بـ إبتسامةٍ . أما يوشيرو يشاهدهم من الأريكة الأخرى و السعادةُ باديةٌ على وجههِ . إنتزعَ إيمتيسو يد طفلهِ قبل أن يسحبَ يدَ زوجته و يبدؤن بـ الرقصِ على شكلِ درائرةٍ .

من الرواق , أنتهى تسونا من عملهِ و نظرَ إلى ثلاثةِ أشخاصٍ الموجودين داخلَ غرفةِ المعيشة . ببطءٍ تشكلتْ إبتسامةٌ شاحبةٌ على شفتيهِ . سيكون من الأفضل أن ينضمَ إليهم , إحتفالاً بـ هذا اليوم فـ هو قد وُلِدَ مع يوشيرو بـ ذاتِ اليوم . كان في أعماقِ الخيال الذي يُظهِرهُ في رأسهِ , لـ يواصل تنظيف الأرض .

نظر إلى هناك حينما لاحظَ أن هناك شخصاً ما يحدقُ بهِ . و رأى وهجاً من الكراهيةِ الموجهةِ لهُ . لقد كانت أتيةً من والديهِ .

////

" إذاً ماذا تريدُ هديةً لـ يومِ ميلادكَ ؟! " سألت نانا , نظرت إلى يوشيرو . حاولَ يوشيرو أن يستعيدَ أنفاسهُ من فرطِ السعادة .

" هناك !! أريدُ أنأذهبَ إلى هناك , أمي !! " قال يوشيرو , مشيراً بـ إصبعهِ على إعلانٍ في التلفاز .

" أرض كوكويو , هاه ؟ حسناً سوف أتمكنُ من هذا من أجلِ طفلي الثمين !! " قال إيمتيسو بـ إبتسامةٍ , مربتاً على شعرِ إبنهِ . و حينما بدأوا بـ الخروجِ قال يوشيرو شيئاً قد صدمهم .

" تأكد من أن تشتري واحدةً لـ تسونا أيضاً , فـ هو يستحقُ هذا بما أن يومَ ميلادهُ اليومَ أيضاً , و إذا كنتَ لا ترغبُ من شرائها بـ نقودكَ إشتريها من مصروفي الشخصي " قال يوشيرو بـ لهجةٍ خطيرةٍ .

" بـ الطبعِ نحنُ شوف نشتري واحدةً لهُ أيضاً , عزيزي !! " أجابتْ نانا مع إبتسامةٍ مجبورةٍ . نظر لهم يوشيرو بـ نظرةٍ غريبةٍ في عينيهِ . الوجهُ الخطيرُ إختفى و حَلَّ ملحهُ إبتسامةٌ سعيدةٌ قبل أن يذهبَ إلى حيثُ تسونا .

بـ النسبةِ إلى تسونا الذي كان جالساً على شكلِ قرفصاءٍ بينما يغسلُ القماشَ القذرَ . بدا و كأنهُ لم يدرك الذي خلفهُ . كانت عيناهُ مليئةً بـ العديدِ من المخاوف . فـ إعتقد يوشيرو أن والدهُ يهددُ توأمهُ الصغيرَ مرةً أخرى .

" ألستَ مُتعباً , تسونا ؟! " سأل يوشيرو سؤالاً من اللامكان قبل أن يسبب في ذعرِ الفتى البرواني .

Miracle Twin Of Vongola حيث تعيش القصص. اكتشف الآن