الفصل160/لوهو القوس

25 2 0
                                    

كانت الأسلحة مثل المجوهرات المعروضة في كل ركن من أركان الغرفة.

أي تلميذ رأى هذا سيكون متحمسا، ولكن أسعار هذه الأسلحة ليست رخيصة. أي واحد منهم كان يستحق الآلاف من دون المستوى المطلوب الأحجار الكريستال الأولية وكانت منخفضة الدرجة الأسلحة مورتال!

إذا كان سلاح متوسطة الدرجة مورتال، فإنه سيكلف ما لا يقل عن عشرات الآلاف من الأحجار الكريمة الكريستال الأولية دون المستوى المطلوب.

بسبب العلاقة مع رجل يبلغ من العمر تشانغ، قاد تشاو فنغ إلى غرفة تخزين وداخل هذه الغرفة، وكان كل بند على الأقل من الدرجة المنخفضة سلاح مورتال، لكنها كانت أفضل منها.

"أسود الرياح السيف: يزيد من قوة القوة الحقيقية بنسبة 20٪، والسرعة بنسبة 3٪ ويرسل الرياح السوداء التي تزيد من هالة السيف. منخفضة الجودة سلاح مورتال: 6600 دون المستوى المطلوب الأحجار الكريستال الأولية. "

"تتدفق الريشة صابر: الضوء كما ريشة، ولكن التخفيضات من خلال المعادن مثل الطين. يزيد من سرعة القوة الحقيقية بنسبة 30٪ وقوة الضربات السيف بنسبة 30٪. منخفض الدرجة سلاح مورتال: 5800 دون المستوى المطلوب الأحجار الكريستال الأولية. "

"الحارقة صابر الأحمر: وضعت مع بلورات أحمر المشتعلة ويزيد من قوة هجمات عنصر النار. 40٪ المزيد من الضرر عند استخدامها مع مهارة الحرائق: 5500 دون المستوى المطلوب الأحجار الكريستال الأولية. "

............ ..

تشاو فنغ غلانسد في الأسلحة مورتال منخفضة الجودة الثمينة ووجد أن السعر كان أعلى قليلا، ولكن الآثار كانت كبيرة.

كان السيف الرياح السوداء خاصة على وجه الخصوص - كان لديه 3 هواة ولكن كان ضعف سعر أرخص الأسلحة مورتال منخفضة الجودة.

"المواد، تكلفة وقوة هذه البنود تتجاوز الآخرين من نفس الدرجة. وبطبيعة الحال، والثمن هو أكثر تكلفة أيضا. "ابتسم الرجل العجوز تشانغ بضعف.

خصم 20٪ ووعد تشاو فنغ كان خصم كبير أن التلاميذ الأساسية لن تكون حتى قادرة على الحصول عليها. والشيوخ فقط لديهم مثل هذا العلاج.

زاو فنغ رمى رأسه وانه مسح أنواع مختلفة من الأسلحة: السيوف، صابر، السياط، محاور، الأقواس، قفازات ... أيا كان أحد يريد، كان هناك.

في خضم الأسلحة، صابر والسيف أخذت أغلبية أكبر لأنهم ملك وإمبراطور الأسلحة وسهلة التعلم. ولكن للأسف، هذه الأسلحة لم تكن موطنه.

بالنسبة له، كانت الأقواس أفضل. بدا تشاو فنغ في الأقواس ووجد أنه لم يكن هناك الكثير، وربما لأنها لم تكن شعبية.

"السماوية النسر القوس: مجموعة - 2 ميلا، ويمكن زيادة مرأى واحد من قبل ميل واحد و بيرس من خلال 4 طبقات من الدروع وكذلك القوة الحقيقية من التعشيب في السماء 4 من عالم صعود. السعر: 3600 دون المستوى المطلوب الأحجار الكريستال الأولية. "

king of godDonde viven las historias. Descúbrelo ahora