الفصل167 سوار بين الاطراف

14 1 0
                                    

الهاوية من الموت.

في البعد الخافت، لعبت امرأة العود الكامل من العاطفة. كان بشرتها مثل اليشم وكانت مثل نحت الكمال. كانت كل ابتسامة جعلتها مليئة بالإغراء.

في نظر أي شخص، كانت الكمال. حتى تحت يانغ غان الصراخ، تشوان تشن وشركاه. لم تريد حقا لتمرير هذا "مكافأة".

"جميلة جدا، ولكن الطريق كوير جدا ..."

كان لين فان تعبيرا مذهلا على وجهه وتحول وجهه الى اللون الأحمر كما كان يعتقد حول نظرة ذهول كان لديه من قبل. تحول نظرته إلى الجانب، وجدت لين فان تشاو فنغ التعبير هو نفسه كالمعتاد وأنه لم يتأثر على الإطلاق.

منذ البداية وحتى الآن، لم يتغير التعبير تشاو فنغ. لين فان لا يمكن أن تساعد ولكن معجب به. وقال انه لا يعرف ما إذا كان ذلك لأن قوة الإرادة تشاو فنغ كانت قوية أو كان ذلك لأن تشاو فنغ لم يكن يعرف معلومات عن ق **.

"اخرس!"

أخذ يانغ غان نفسا عميقا وأجبر نفسه على عدم النظر إلى الفتاة المذهلة كما انه مسح البارد تشيوان تشن والآخرين: "هذه الفتاة هي بالتأكيد ليست بسيطة لتكون قادرة على الظهور هنا. ربما كنت قد خدع بالفعل. "

سمعنا هذا، فهم الجميع ما يعنيه.

أقفل قصر العائمة العائم من العالم الخارجي وفتح مرة واحدة كل خمس سنوات. كانت طريقة غريبة جدا أن يكون فتاة غريبة هنا.

سقط العرق البارد من جسد التلاميذ حيث لم يجرؤ على النظر إلى المرأة.

"شقيقة يوان، ماذا رأيت فقط؟" وقال تشاو فنغ ليو Yue'er بعمق.

"أنا… "

وجه ليو Yue'er ذهب أحمر مشرق لأنها ذعر قليلا، وكان الشخص في الجناح صورة مثالية في قلوبهم. رأى الرجال النساء الجميلات وشهدت النساء الرجال وسيم.

"هذه المكافأة قريبة، ولكنني أشجع الجميع على التخلي عن ذلك. المحاكمة الأولى ستنتهي قريبا ووفقا للتجارب السابقة في قصر العائمة كريست، سيكون هناك على الأقل بعض المكافآت إذا مررنا المرحلة الأولى ". وقال يانغ غان للجميع، ثم تحول على الفور إلى ضوء الأرجواني كما انه انطلق.

"كان هناك قدر كبير من الوهم القوة العقلية في الجناح، الذي خدع حتى لي. إذا كنت تحلق عبر والمتأثرين بالقوة العقلية ... "وقال باي موي بلا عناء وغادر بشكل حاسم.

كان الجميع غير راغبين، ولكنهم كانوا يعرفون أن الجناح كان أكثر هدوءا جدا، لذلك اضطروا إلى التخلي والاستمرار. حتى شخص مثل تشوان تشن يثني أسنانه ويجبر نفسه على النظر بعيدا.

"الأخ تشاو؟"

لين فان أدرك فجأة أن تشاو فنغ لا نوايا للخروج.

king of godWo Geschichten leben. Entdecke jetzt