الفصل220 لغنة قبر المائة

50 7 0
                                    


دون أي تردد أكثر، تومض البرق تحت قدم تشاو فنغ كما انه انطلق في الهواء. كان في منتصف، يبدو أن الشعور هالة الباردة تشع من المقابر أدناه التي بدا أن تبدأ تنتشر من قدميه.

فجأة، عظمى تقشعر لها الأبدان، ظهر شعور خطير، في محاولة لايجاد طريقها من خلال روح تشاو فنغ. وكان هذا الشعور مشابها للشعور الذي كان يشعر به عندما دخل لأول مرة في أرض العظام، أقوى بعشر مرات فقط.

بنغ بنغ بنغ بينغ ...

داخل أعماق العين اليسرى تشاو فنغ، ونسج الهاوية أزور وأفرج عنه ورقية من هالة القديمة. وعندئذ فقط تلاشى الشعور الخطير.

ذهب قلب تشاو فنغ الباردة. هذا الخطر شعرت أكثر كثافة من الهيكل العظمي الغامض في الغابة السماء الغيمة. وبدا فجأة يدرك أن هذه المنطقة ربما كانت محظورة.

العديد من الأنفاس القصيرة بدا وكأنه قرن.

تشاو فنغ طار أخيرا الماضي القبور وقال غريزة له أن هذا الخطر جاء من مائة أو نحو ذلك المقابر أدناه.

مياو مياو!

سقط القط اللصوص قليلا على الميدان في نفس الوقت تقريبا كما تشاو فنغ. جعلت الأرض من مادة الكريستال الفضة غامضة التي حتى العين اليسرى تشاو فنغ لا يمكن حتى رؤية الماضي.

كان من الصعب أن نتصور حتى مع قوة تشاو فنغ الحالية، وقال انه لن تكون قادرة على تدمير أي شيء. ولكن عين تشاو فنغ اليسرى يمكن أن يشعر بأن الطاقة هنا يبدو أن المجمدة.

قفز القط الصغير اللصوص أجيليلي على وسط الميدان، حيث كان مذبح الحجر. كان هناك العديد من خطوط مجموعة عميقة منحوتة على مذبح الحجر، وعندما كان يلمع عليهم، شعر تشاو فنغ وكأنه كان في مساحة لا حدود لها.

الشوى!

زاو فنغ عمم عينه اليسرى ونسخ نحت في عقله. على الرغم من أنه لا يستطيع أن يفعل أي شيء معها، فإن العمق الذي يحتوي عليه كان مليئا القيمة. قفز القط الصغير اللصوص على مذبح الحجر ويبدو أنه متحمس قليلا.

تشاو فنغ الفكر: ليس هناك كنز في أي مكان، فلماذا قليلا القط اللصوص يتصرف من هذا القبيل؟

قفز القط اللصوص قليلا لفترة من الوقت قبل الكشف عن نظرة حزينة. لم تشاو فنغ لا يكلف نفسه عناء معها وانه يدخل الى غرفة الحجر بجوار المذبح. وقد فحص بعناية المنطقة بعيونه اليسرى، لكنه لم يجد أي علامات على الخطر.

منذ مرور القبور، اختفى الشعور الخطير، مما جعل تشاو فنغ شبه مؤكد أن المجال الكريستال الفضة كانت منطقة آمنة.

داخل الغرفة.

في كل مكان كان مغطى في الغبار، بدا وكأن الغرفة كانت هنا لفترة طويلة جدا.

king of godحيث تعيش القصص. اكتشف الآن