10.00°

24.4K 1.5K 2.5K
                                    








|| THE PATIENT ..

عندما تسقط , انت لا تفقد الأمل بتاتًا حتى لو لم تكن تحاول الوقوف في داخلك انت في انتظار احدهم .. احدهم ليأتي لرفعك حملك وان يهمس لك ' كل شيء بخير أنا بجانبك الان ' ..

السقف .. هو كل ما اراه وما يقابلني .

دموعي لم تتوقف منذ احسست انهم بدأوا بنقلي من السرير و تكبيل يدي الى كتفي , كنت احاول التوقف كي لا يحترق خداي , لكني لا استطيع الان .. انا فقط بلا قوة .

ابتلع لعابي كل دقيقة خوفًا من كل شيء يتحرك هنا , حتى تذبذب الضوء الناتج من رَمشي المستمر بت اخافه .

لربما مرت اربع ساعات وانا مكبل على سرير يؤلم و بلا وسادة اسفل رأسي يدي اليسرى تصل كتفي الايمن والعكس , اسطوانة الاكسجين و المحلول الملحي موصولين بي لكنهما في صندوق من الوسائد في جدار الغرفة , لا يمكنني حتى رؤيته .

انا لا اشعر بأني بخير لكني فقط لا اصرخ هنا كنت اسمع بعض المرضى اثناء قدومي الى هنا وكان الامر مزعجًا لذا انا صامت الان .

الدموع كما اخبرتكم تأبى التوقف و كل ما بعقلي هي امي ..

اخر مرة كنت في حالة العجز هذه كانت بعد ان ماتت امي امامي , نعم .. هي ماتت ضربًا من والدي .

دماء , جسد مليئ بالكدمات بألوانها العديدة الحمراء فالخضراء ثم البنفسجية نهايةً بالسوداء , على ارض الغرفة بلا حراك بلا نفس بلا نبض .. هي فقط جثة .

عَلمت الامر بالفعل , علمته منذ ان وقعت بلا اي كلمة تذكر , علمته رغم ان الدماء لم تكن كثيرة كما سبق .. لكني بقيت احمل املًا , أمل وجودها هنا حتى لو ان جسدها سحب من شعرها الى خارج القبو .

على الرغم من اني اراها ميتة وتغتصب ايضًا .. رغم انها جثة هامدة تكريمها دفنها الا انها فقط اغتصبت ايضًا .

لكني ارفض التفكير في الامر الان لن اكون سوداويًا فكل شيء يجب ان ينتهي بخير .. صحيح ؟

لكن فيماعلني افكر الان , لا شيء جيد حصل معي لاشتت ذهني عن ما يعبث به انا فقط قلق من يفتح باب الغرفة ويدخل والدي الى هنا .

حاولت تحرير احد يدي لاستطيع على الاقل مسح دموعي لكن كلما حاولت اشعر بالالم ' لو سمحتم ' قلت هذا بصوت مرتفع عل احد يجيب لكن لا اجابه ..

Sterilized ( Larry Stylinson )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن