28.00°

21.9K 1.3K 1.6K
                                    










|| THE SURGEON ..

و حَتمًا هُناك هدُوء بَعد كُل عاصفة !

كُنت جالسًا امام احد المرضى مقطبًا يَده التي جرجها خلال عمله في المجزرة بينما إيلاي على الجهة الاخرى يحاول فِهم ما يعاني منه مريض لم يكن يتكلم بلغة مفهومه من قِبلنا .

" هاري اذا انتهيت هل يمكنك ان تنظم لي ؟ " قال إيلاي لارد بـ " حسنًا " .

لَم يكن رأسي فارغًا ابدًا بل كانت هذه الحالة الوحيدة التي استطعت تشتيت نفسي بها .. فأين لُوي !!!

مر على اختفائه ثلاث ساعات و لم ينتهي دوام المدرسة بَعد , اخبرني إيلاي ان اهدأ بل و اخبرني ماغنوس انه قد يكون في احد جوانب المدرسة التي لا توجد بها اشارة استقبال خليوية ...

المَريض كان اسيويًا حاولت جاهدًا مع إيلاي ان نفهم موضع الالم في جسده الا انه لم يكن يشتكي من ألم بل انه كان يحاول اخبارنا بشيء داخل جسده , لذا قررنا تصويره مقطعيًا لنرى مابه وكان راضيًا عن قررنا .

في اجتماع بسيط بينما كنا وقوفًا امام الرئيس الذي اخبرنا بصوته الجهوري " لدينا بالفعل نَقص في الطاقم الا انه يؤسفني ان اخبركم ان خطوط الاتصال الخليوية قد قُطعت كما ان هناك الكثير و الكثير من الحوادث , بالفعل هناك سبع سيارات اسعاف في طريقها الى هُنا بينما نملك فقط ست غرف عمليات لذا جميعًا سنتعاون لخَلق غرفة عمليات من احد غرف المرضى ... " .

اللتفت إيلاي لي ليخبرني ان كلم الرئبس ماهو الا اثبات ان لوي بخير و ان خطوط الهواتف فقط قُطعت بينمها هو بخير و بالفعل ماغنوس يبحث عنه في المدرسة ..

تَنهدت بثقل عالمًا ان لا شيء سيريحني سوى صَوته و فقط , لا حديث إيلاي و لا الرئيس سيفيد في تهدئة خوفي عنه .

لم اكن حقًا افكر في دفع الامر عن رأسي لكن حياة المَرضى بين يدي الان و يجب عليّ ان اتحرك بكامل طاقتي و تركيزي الكُلي على انقاذ حياة مَا ..

وهاهي سيارات الاسعاف تصل للباب بينما كنا نرتدي الثياب الصفراء في انتظار الطُوفان القادم من الحوادث ان يأتي .. يبدو ان الامر لن ينتهي على أحسن ما يَكن .

Sterilized ( Larry Stylinson )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن