12.00°

29.1K 1.4K 2.5K
                                    




|| THE PATIENT ..

ماهو الضياع ؟
عندما تبحث عنه في القاموس سيظهر لك هذا التعريف ( حالة نفسيّة من مظاهرها الحيرة وغياب الهدف والتشتّت الفكريّ والشعور بالوحدة وبالحرمان من العون والهداية :- شعر بالضياع بعد وفاة والده ) مما يعني ان الضياع شيء سيئ .. صحيح ؟

هي تجلس هنا منذ ساعتين تتحدث عن مشهورة قامت بتسريب ألبومها بنفسها وانا فقط لم افهم الامر .. ما دخلي حتى تخبرني هذه الاشياء ؟

اورورا ويليامز هي فتاة مصابة بسرطان المبايض , لا اعلم ماهي المبايض لكن يبدو انها ليست ضرورية فخلال هذا الاسبوع ستقوم بإستئصالهما و استئصال رحمها ايضًا ..

هي فقط بلغت الثامنة عشر الشهر الفائت والان فقط لن تستطيع ان تنجب اطفالًا .. هذا يبدو سيئ بطريقة سحيقة !

تعرفت عليها عندما ذهبت انا و إيلاي سويًا الى ردهة المرضى والتي يسمح للمرضى الغير معدين بالتواجد فيها منذ الساعة الثالثة عصرًا وحتى الخامسة , نتحدث سويًا نأكل الطعام نشاهد الافلام سويًا .. هي ممتعة .

بدأ الجميع بالتعرف عليّ لكن هناك في تلك الزاوية البعيدة كان يجلس رجلًا في نهايات الخمسين من عمره كان متعبًا مجهدًا بدرجة دفعتني للتقرب منه .

اللتفت لي و قال " اوه لقد تأخرت كنت انتظرك " هذا افزعني قليلًا لكن بعد ان ناداني بـ تُوني استوعبت انه يعتقد اني شخص اخر .

بقي يتحدث معي كثيرًا وهو الاول في جميع هنا الذي لم يسألني عن نفسي لذا كنت مستمتعًا بالحديث معه , اخبرني الممرض قبل خروجنا انه يدعى السيد فالكون .

اخبرني السيد فالكون عن قصة فيها بطلان يحبان بعضهما احدهما اصيب بمرض و اخبر الاخر بتركه .. لكن بكل حقارة من الساعة قررت الرنين ليعلن انتهاء الوقت هناك لنبدأ في الخروج , وحقًا حقًا وددت الغد يأتي بسرعة حتى اكمل هذه القصة .

" اوه حلوى الجيلي , لم يجلبوا لي هذه منذ قدومي الى هنا " لا لا لا .. حَلو الجيلي الخاصة بي و بهاري !

هي كانت تتفقد كل صغيرة وكبيرة في الغرفة بفضول قاتل مزعج قبل ان اوقفها عن الاكل كانت قد غرزت ملعقتها و بدأت تلذذ بطعمه !

Sterilized ( Larry Stylinson )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن