P17

8K 419 207
                                    

لم أستطع الخروج منذ ذلك اليوم . بقيت طوال الوقت ممددا بغرفتي انضر للسقف وأستمع لصوت الصمت.أشعر وكأنني ممزق . وكأن كل جزء من جسدي ممزق ومحطم . اشعر وكان  الجروح لا تستطيع الشفاء لأنني خسرت الشخص الوحيد القادر علي شفائها، الشخص الوحيد الذي يستطيع تعقيمها وجعلها تختفي . أمضيت الأيام والليالي أتذكر آخر نضرة له نحوي . أتذكر آخر همساته لي عندما أخبرتي "لقد ربحت رهانك اللعين " . لقد ربحت هذا الرهان . لقد جعلته يقع بحبي وتركته يعاني وهذا التفكير يجعلني أريد تمزيق قلبي . يا ليتني خسرت الرهان ولم أجعل تايهيونغ يعاني بسببي .لكن الحقد اعماني ، لم أنضر حولي . لقد فقدت تايهيونغ . فقدت الشخص الذي غيرني ، الشخص الذي أراني عالما آخر  ، لقد فتح عيناي علي العالم .لقد أراني شخصا إسمه تايهيونغ ، يعاني ولكنه يخفي حزنه وألمه داخل صدره  والذي مزقته أكثر بسبب رهان تافه . أعلم أن الحزن الذي بداخلي ليس حزنا لفقدان صديق ، بل لفقدان حب .  منذ يومين عندما كنت أنضر لتايهيونغ بالحمامات عندما كان جيهوب يمزقنا بإخباره الرهان تيقنت أنني واقع بحبه ، بعينيه الحزينتان وصوته الخافت من الخوف . بتصرفاته المكسورة . لقد آلمني ذلك جدا لدرجة أنني إعتدت علي هذا الألم بالقلب والبطن منذ يومين .
لقد أصبحت أنام كثيرا ، منذ يومين وأنا لا أفعل شئ سوي النوم ، حتي أصدقائي لم أرد علي رسائلهم التي تصلني كل يوم . والداي لم يقولا شئ ، لا اراهما إلا في مائدة الطعام لكنهم لا يولون اهمية لي . لقد كان ذلك الألم عميقا بقلبي عندما حطمنا جيهوب بذا وبعدما دخلت للبيت مشيا علي الأقدام ، حطمت كل شيئ  . جريت وصرخت حتي إنقطع نفسي . صرخت انني حقير وجبان لا يستطيع مواجهة الحقيقة ودخلت بيتي ، اخذت دوائي الذي يخفف آلام جراحي وشربت كل العلبة دفعة واحدة ، لهذا نمت يومين متتاليين ، لكن لم يساعدني ذلك علي تخفيف ألم قلبي ،علي نسيان انني فقدك اغلي شخص علي قلبي ، نسيان أنني وقعت بالحب وانني اعاني بسبب غلطتي.

لم اعد أستطيع الخروج من غرفتي . لانني هنا بها اشعر انني بعالمي ومحمي قليلا من أفكاري  لأنها تمنعني من مقابلة اعين تايهيونغ الحزينه والمليئة بالدموع من سماع صوته المتقطع وهو يطلب مني المغادرة .رغم ان تلك اللحظات لا تزالي عالقة براسي إلا انني محمي هنا بغرفتي .لم اكن أضن ان هذا يألم لدرجة كبيرة ، لم اكن اعلم بان رهانا لعينا كهذا سيمزقني ويمزق اغلي شخص في حياتي .لم أكن اعلم بانني سأتعلق وبشدة بذلك الفتي الذي كان يتجاهلني ويصدني بالبداية . لم اكن اعلم ان ذلك الفتي الذي يقول الكل عنه إشاعات كاذبة سيشاركني حزنه العميق من دون كلام وسأقع بحبه . لم اكن اعلم انني ساهتم لحزنه وأهتم لما يشعر به ، لم اكن اعلم انني سانجح بهذا الرهان الذي أردت إيقافه بعد مده .
لا اعلم حتي باي يوم نحن به ، ولا اين هو تايهيونغ الآن وما يشعر به.  اعلم فقط انني محطم بدون مشاعر . أشعر فقط بجسدي لا اشعر بالروح داخله . إنه فارغ من الداخل .

"الرهان اللعين"Où les histoires vivent. Découvrez maintenant