الفصل السادس عشر: لحظة سعادة ... لكن

17.2K 500 7
                                    

علمت جابرييل انه سيقتص منها لجرئتها, وكانت تعيسة لدرجة كبيرة وهي تنظر اليه جالسا امامها ينظر اليها باحتقار. لم ينبس بكلمة واحدة بل استمر في النظر اليها ممارسا الاعيبه النفسية على اعصابها المشدودة .كان صمته اشد ايلاما وإيذاء ا من كلماته السابقة,وكادت ان تبكي من الالم لكل الكلام المشين والنعوت الكاذبة التي قذفها بها منذ قليل.

حاولت مرات عديدة ان تستجمع قواها وتشرح له سبب مقابلتها لجونثان, الا ان الكلمات كانت تموت على شفتيها كلما نظرت الى وجهه المتحجر البارد الذي يتاملها بقسوة.

لم تعد تستطيع الاحتمال وتوجهت نحو الباب تحاول فتحه..

كان كريس اسرع منها, قفز من حيث يجلس وامسك بها بعنف وقسوة وادارها لمواجهته:

الى اين تظنين انك ذاهبة ايتها العزيزة ؟

رفعت جابرييل عينيها لمواجهته , واجابت بالم

ربما لافكر في خطة جديدة لانتقامي, الست في نظرك مجرد انتهازية تسعى الى الانتقام ؟

اود لو ادق عنقك بيدي العاريتين

و وضع يديه القويتن حول عنقها منفذا تهديده.

ثم توقف لينظر في عينيها بتمعن قبل ان يعود ليسالها

لماذا لم تخبريني بانك ستقابلين جونثان, لماذا قررتي ان تتسللي من وراء ظهري كلصة جبانة, اجيبني

فتحت جابرييل عينيها عندما احست بقبضته تخف حول عنقها

نظرت اليه وترقرقت دموع العذاب من عينيها

-لقد جئت اليوم لاخبر اخي بانني لن اراه مجددا, احنت راسها وبدات تجفف دموعها, والسبب في انني لم اخبرك كريس ببساطة لانك دائما غير موجود هذا هو السبب.

خف غضب كريس, واصبحت ملامحه ارق وهو ينظر الى وجهها المعذب

ايتها الغبية, كان عليك اخباري بما كنت تنوين فعله, لا تعرفين ما الذي دار في ذهني,عندما اتصل بي المشرف على البناية يخبرني ان زوجتي قد وصلت مع رجل غريب ,اضطر جيوفاني لامساكي بالقوة لان جل ما كنت افكر فيه هو ان افرغ مسدسي في راسك وراس أي من كان هذا الشخص الذي تقابلين .

- لمعلوماتك سيد ماسيني , لسنا كلنا خونة ومخادعين, لقد فعلت اليوم اصعب شيء يمكن لاي انسان ان يقوم به, لقد تخليت عن عائلتي من اجلك, وانت وبكل بساطة تطلق الاتهامات حتى قبل ان تتاكد من صحتها, كيف تظن ان علاقتنا يمكن لها النجاح, اذا كنا حتى غير قادرين على ان نثق ببعضنا

مد يديه نحوها حتى كادتا تلامسانها, الا انه اعادهما الى مكانهما في اللحظة الاخيرة, شعرت جابرييل ان غضبه بدا يخف تدريجيا, وتاكد لها ذلك حين امسك بيدها بحنان بالغ قائلا:

زوجة دون امتيازاتWhere stories live. Discover now