Chapter Three "رحلة إلي الماضي"

166 18 26
                                    

الماضي يُجسد الذكريات والمواقف التي مررنا بها والإنجازات التي أنجزناها وقد يكون هذا الماضي سعيداً وقد يحمل في حياته الحزن والألم..

كُنتُ أنتظِرُك

"ماذا تكون بحق الجحيم!"

ــ أنا مُرشدُك الأول ..

"مُرشدي؟"

ــ قد أخبركَ عمكَ أن هناك ثلاث من أصدقائه سيحضروك الليله .. ستعرِفُ من أنــا ، حالمـا تتبعُني .. هَلُم لدينـا رحلةٌ طويـله الليله ..

"عن أيُ رحلةٍ تتحدث!!"

ــ اصمُت واتبعني .. !

ذاك الطيف ، رغم ضئالة حجمه ، لكنهُ يبعثُ الرُعب حالما تقفُ أمامه .. ، قبعه كالتي يمتلِكُها الرسامين تعلو رأسه لتغطي بعضٍ من شعرهِ الكثيف ، عيناهُ واسعتان ، يُمكنُك رؤية الشمسُ بإحداهما والقمرَ بالأخري، يرتدي ملابسٌ صوفيه رماديةِ اللون منسابه حتي الارض ..

رفعَ يديه للأعلي ، لتنفتح النافذه .. إنطلق ليُحلق بالسماء .. ــ هيا إتبعني!

"كيف! أنت تُحلقُ بالسماء!!"

عاد إليه ليُلقي عليه بعضـاً من سحـرِه ، ليبدأ بيكهيون بفقدان جاذبيته ، والارتفاع ، أعلي وأعلي ~

"ما هذا ، لا أستطيعُ.. وُاه ، وُااه !!"

ــ ستعتادُ علي ذلك ثق بي :")) إتبعني الان ..

توجه كليِهما نحو الاُفق ، حلقَ عاليـاً بالسمـاء ، بدا بيكهيون مستمتعاً ، فإنهُ يصنع شيئاً جديداً غيرَ معتادٍ عليه ، إنهُ يدورُ حول السُحب ، أعتقدُ أن مُرشدهُ لطيفـاً نوعاً ما ، ليس كالأخَران ..

أصبحت رؤيةِ الحقول ، الابنيه الضئيله ، بالظهور ..

ــ تفاجئ بيكهيون لرؤية منزله القديم ! الذي قضي به طفولتهِ .. والذي زاده صدمه أنه الان يُشاهد نفسه حينما كان طفلاً يلهو مع أطفالِ قريتهِ ، يمرحون سوياً و يركضون معـاً يغنون ترانيمُ العيد ..

ــ لكن تلك الابتسامه التي إرتسمت علي شفتيه ، لم تلبث حالما ظهر صوتِ عمه الناشــِز من العدم ، ليخلق الإضطراب و الارتباك بقلبِ الصغير ..

العم"أيُمكنُك إخباري لما كُنتَ تلعب مع هؤلاءِ الحثاله! ولما لم تُنهي ما أمرتُ به ؟! "

"عمي إنها ليلةُ العيد ، إقترح أصدقائي اللعب معهم ، و.."

العم"أيهــا الغبــي ! ، ليلة غبيه تُشبهُك تماماً ، إنها ليلةٌ عاديه ! أتفهمُني ؟ لا وجود للعيد ، عليك أن تُصبح مثل عمِك كي ، نصلَ للقمه ! أتود أن تبقي مع هؤلاءِ الحُثاله! يوماً ما سيكونون خدمٌ لك ، ستكون سيدهم أتفهم ! أنا هُنا أفكر بمستقبلك وأنت تلهو ، وتُخبرني عيد ؟! تبـاً لك تبــاً .."

Christmas Eve || B.BHWhere stories live. Discover now