P6:معجون الاضراس

189 10 13
                                    


هااااااااي كيفكم

ياخي متحمسة مرره لرواية علشان اخيرا بدت تبدا لان اول كم بارت كان خفيفين

المهم ،تصويت،تعليق يلا يلا

نبدأ بسم الله
______________________________


صوت بكاء يتردد في صدرها دون ان يخرج

" ماذا سنفعل معها،اين ستعيش،يالها من مسكينة،انها سيئة الحظ".

كانت تجلس امام تلك الطاولة الطويلة وهي تستمع لكلام اولئك المجتمعين في الطرف الاخر من طاولة،كانت تستمع لكن لم تعي اي كلمة منهم.

كانت سادلة لشعرها، ترتدي قطع سوداء من ملابس عيناها وانفها محمران،مسندة رأسها على الكرسي التي تجلس عليه بيأس،دماغها يقوم بتشغيل اقراص كثيرة من الذكريات.

"ما رأيك باسطاحبي لك للخارج؟؟" اتت لها امراءة من احد الاشخاص الذين كانوا في الطرف المقابل من الطاولة وبصوت دافئ حدثتها ، اومأت لها الفتاة بالقبول لتمد يدها الدافئة للفتاة وتأخذها للخارج.

"دعيني اغير لك ملابسك،هل انتي جائعة؟؟، سأذهب وأعد لكي بعض الطعام وانتي غيري ملابسك ،حسنا؟" اومأت لها الفتاة، همت الامراءة بالخروج لولا احتضان تلك الفتاة لها قد منعها.

"اعلم ان هذا صعبٌ عليك يا كاثرين، لكن عليك ان تتحلي بالقوة وتصبري، هيا لا تفسدي جمالك وجهك بحزنك" بادلت تلك المراءة العناق لتلك الطفلة وهي تمسح على شعرها الاسود "هيا غيري ملابسك وسأعد لك الطعام".

توجهت الفتاة الى المطبخ لتبدأ بتناول الطعام ،جلست على المقعد والتقطت الملعقة وبدأت تغمسها في طبق الحساء لتتناوله، "انت ايتها اللعينة سيئة الحظ،تعالي" لم تكن سوا بضعة ثواني حتى اقتحم ذلك الشخص المطبخ والقى بكلماته تلك ،لتفزع تلك الفتاة وينسكب الحساء عليها نتيجة لفزعها.

قام بسحب الفتاة من شعرها الى خارج المنزل والقى بها في سيارته، " لحظة انتظر، لا تقم بمعاملتها بتلك الطريقة" صرخت من كانت معها في المطبخ
"انتي ايضا سنذهب الى منزلنا" لم تستطع فعل اي شيء
لذا رضخت لأوامره.

انت في جميع احوالك..Where stories live. Discover now