الجزء الثامن عشر♡

636 46 35
                                    

تمشت رنا فى اركان الغرفة علها تجد اجابة للاسئلة التى تدور فى ذهنها لكن تلك الجولة القصيرة زادت الامور سوءا فقد وجدت وجه شخص تعرفه تمام المعرفة وحوله على الجدار بقع اكثر من الدم الموجود على الجدران عندما راته رنا لم تتحمل بشاعة هذا المنظر فاطلقت صرخة عالية ملأت اركان القصر ثم سقطت مغشيا عليها.....

ومن الناحية الاخرى لاحظ زين عدم وجود رنا فى البلدة فهى لم تاتى للمدرسة منذ يومان وحتى لم تكلمه او تطمئنه عليها فرنا معتادة على ان تفعل ذلك ومن ما زاد قلقه ان السلسلة لا ترسل اليه اى من مشاعرها التى من المفترض ان تصله..امسك زين هاتفه وقلب فى الاسماء حتى وجد اسم رنا..ضغط زين على مفتاح الاتصال ثم وضع الهاتف على اذنه..لكن هاتفها"مغلق او غير متاح"..

زاد قلق زين على رنا فقرر ان لا يترك الشك يدخله لطرق مسدودة او ان يزداد فى قلبه فيقتله.. فذهب الى نايل لكى يرو ماسيفعلونه ووكيف يتصرفون فى هذا الموقف..

شق زين طريقه الى بيت نايل ثم دخل المنزل ويديه فى جيوبه ناظرا الى الارض فى شرود.. فنظر له نايل بعينان متسعتان فى استغراب من الغضب الذى يملا وجهه..وبجانبه ليام جالسا على الطاولة واضعا يده على راسه ثم نظر الى نايل عله يجد الاجابه فى عينيه..

جلس زين على احد الكراسى الذهبية الموجودة فى المنزل ثم اسند راسه للخلف واضعا  اياه على طرف الكرسى حتى يستطيع رؤية السقف بوضوح وهو ايضا يمد رجله ليضعها على الطاولة المقابلة له ويديه متشابكتان فى بعضهما واضعهما على بطنه يحاول بتلك الحركة اخفاء التوتر الموجود بداخله..

نظر نايل الى زين فى حيرة ثم قطع الصمت الذى ساد طويلا قائلا

¤_¤_¤_¤

"مابك زين ما الذى حدث؟"

"رنا...رنا يانايل"

"ماذا حدث لها رنا؟!" قالها ليام وهو يوجه اذنه ناحية زين وعينه بجانبه ناحية لوى يترقب الاجابة الصاعقة

"اوووه ليتنى اعلم ماحدث لم اكن بتلك الحالة نهائيا..انها لم تتصل بى وهاتفها مغلق حتى السلسلة لم ترسل لى شئ بعد.. انا اخاف وان يكون قد اصابها مكرووه"

"اهدا زين دعنا نفكر الان اما قلقك لن يفيدنا..."

قالها نايل وهو يمشى ذهابا وايابا فى المنزل ثم وقف مكانه وكانه وجد حلا  واردف قائلا

"الم تسال عنها هارى ستايلز؟!"

"ولما اساله وادخل نفسى فى معضلات معه انه فتى غبى حقا انه احمق من ان يفعل بها شئ"

نظر اليه ليام فى دهشة ثم قال

"نعم غبى ولكن هناك احتمالات انه قد اختطفها..فكل شئ جائز"

"لو كان ماتقولونه هذا صحيحا فسوف اجعله يتمنى الموت طول حياته ولن ينوله..سوف اجعل حياته كلها لا تخلو من الجحيم"

what wasn't in the account ما لم يكن فالحسبانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن