"تشويقه"العشق أنفى للعشق

7.2K 84 32
                                    


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

:

:

الجزء الخامس والعشرين ..." تشويقه "

:

:

:

:

:

:

بملامح شاحبه على غير عادتها الحيويه وعينان حائره كانت تجلس في أخر الجمع غريبه وبالكاد تستوعب كلمة ...

:

:

لا تمر بأفضل ايامها هنا ..لطالما كانت سنتها تحوي على موجات الكأبه والحيرة المجبرة لكنها هذه السنه تأتي في غير وقتها ..فهي في خضم مرحلة مهمه من دراستها ..

غضنت جبينها وهي تعتدل في جلوسها بتعتب ..تريد أن تحادث أمها حقا ..لكن ..لتبعدها الأن عن كل هذا ستعرف مايتختلجها من صوتها فقط ..

تنهدت دون أن تعي أين هي ..مع سيل مخيف من الذكريات الموجعه يجرفها الى حيث مكان لاتريد أن تكون فيها ...وقد أنهد سدها العصي الذي احتمت به طوال هذه السنوات ...

:

:

مع استسلامه الغريب والتخلي عن قوته بها في لحظه هي كانت مستعده لأن تضحي بكل شيء لأجله ..و أختفاءه الغريب من حياتها ..كان أوجع اختفاء يمر عليها ما يوجعها أكثر بأنه شك بقيمته لديها ..وهكذا بكل بساطة قرر أن ينسحب وهي من رأت الدنيا به ..

:

:

شعرت بجسدها ينجذب بقوة غامضه للخلف وهي تطرق برأسها للورقه بين أبهاميها ...

الورقه التي خلت من أي أسطر أو كلمات سوى لونها الرتيب وعلامه لشركة تغسيل سيارات في أعلاها ...ورائحة عودته القويه ..التي كانت تغرق بها في كل لحظات تواجدها معه في السياره في لحظات الحر الخانقة والزحمة الطويله كانت رائحته منعشه للغايه ...

"عفوا "

ثم فراغ كبير ينبئ عن صمت لو أتخذه كان كل هذا لن يوجد ..."

:

:

:

"...شنوحتس ..؟؟"

:

:

رفعت رأسها لنافذه الواسعه التي تنبيء عن تلبد غيوم سيئ سيستمر لأيام ...

نوحي بأنني لم أنجح في كل هذا يا كايد ...بأنني خسرتك بدون مقدمات ...بأني لم افلح في تجاوزك بعد كل هذه السنوات التي ضننت بأنني قويه ومن فولاذ بها ..

العشق انفى للعشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن