017

5.2K 378 259
                                    


سلام عليكم،

اسفه على التأخير ، البارت هذا تم مع مساعده بنت جميلة ، كنت بحط اكاونتها عشان تشكرونها، بس هي ما رضت احطه، اشكروها على هذي الفقره انا متأكده انها تقرأ.


سامحوني على الأخطاء الاملائيه, وصلوا الجابتر 210 صوت , 400 تعليق عشان احدث اكثر, حسسوني انكم فعلا مشتاقين و تبون رجعتي بقوه.


البرازيل، كان عليّ ان اتوقع هذه الدوله. واحدة من اجمل الاماكن من بين الدول اجمع، وسأمضي وقتي هنا مع هاري. ليس بالضرورة هو، لانه من الأرجح اما يعمل او يذهب بي خارجًا عندما يكون ضروريًا للغاية.

لا اعلم هل ينبغي ان ارتاح ام اقلق. على اية حال، قررت ان اتجاهل اي مخاوف محتملة. كانت ساعات طويلة في تلك الرحلة مع هاري وهو نائم بهدوء امامي .اذا حدّقت الية الان بينما يعبس، تجده نوعًا ما لطيف. يزمّ شفاهه الوردية و عبوسه يصبح محببّا اكثر من قساوته المضللة. التفتّ (ادرت) راسي، ملاحظةً خيوط شعره الكستنائية البنية متجعّدة حول اذنه.

. "بإمكاني الشعور بِك تحدقين، كاتالينا" تمتم بجفاف وعيناه لازالت مغلقة.

فاجأني، تلعثمت "ك-كنت اعتقد أنك نائم".

"حسنًا، لم اكن" هاري معلقًا.

" توقف عن كونك حقيرًا. سنبقى بمنزل واحد في البرازيل. والله اعلم الى متى" ذكرتُ بحزم.

فتح هاري عين واحدة، متذمرًا "نعم، اعلم. من الافضل ان تحذري، ربما حقًا ينتهي بي الامر مطلقًا النار عليك" ردّ ساخرًا

. "نفس الشيء معي" تكلمت تحت تنفسي.** فتح كلا عيناه الآن، مضيّقا نظره تجاهي.

. "ما كان هذا؟"

"لا شيء" تمتمت انا.

. "لأ" جلس معتدلًا. "تحدثي بوضوح، ما الذي قلته؟" بصق هاري بغضب، ينظر الي بنظرة مترقّبة.

ابتلعت عاليًا، " لم اقل شيئًا."

"همم، هذا ما ظننته ايضًا."

فلوريانابوليس منطقه جميله، سرعان ما اعجبت بالمناظره المبهره المختلفه، لقد كانت غريبه بشكل جميل، الى الان ابتلعت ما يُقارب الثلاثون باعوضه الى ان وصلنا الى السياره ، انا وهاري جالسان في مؤخرة سيارة الرجل، بصمت نحدق عبر النافذه، الرجل خلف عجلة القيادة يعمل لصالح والدي ايضاً، لانني اعلم بانه لديه رجال يعملون لصالحه في مختلف انحاء العالم.

نحن اخيراً توقفنا مقابل منزل يحمل اللوني البرتقالي-الوردي . لقد كان صغيراً ولكن بطريقه لطيفه و دافئه.لقد كان منزلاً جديداً.يمكنني تحديد ذلك من الارضيه اللامعه الجديده و رائحة الاصباغ المتطايره في الجو.في غضون لحظات،طُلب مني ان اخرج من السيارة بأمر من هاري.

Dust Bones ( A Punk Harry Styles Fanfic) Arabic translation .Where stories live. Discover now