020

4.3K 326 108
                                    

goals; 215 votes , 200 comments

الجابتر بمساعدة @clemains

رياح ناعمة و دافئه هبت ضد بشرتي ،جلست على الشرفة-الفناء الخلفي-، متكأه للخلف و مستخدمة ذراعي لحملي.

بينما جلست كان هناك صمت تام كالمعتاد، لقد حاولت ان أوجه نفسي بعيداً عن الأفكار التي تأتي و لا ترحل الا عندما أغلق عيناي  ، حتى في ذلك الحين  ، كنت أعاني من مشكلة بالتخلص من الذكريات الغير مرحب بها ، نظرت خلفي من خلال الزجاج ، استطعت ان ارى هاري يحاول اعداد حاسوبه، وجهه عابس و يقذف الأوراق بلا مبالاه و باهمال.

انا تمنيت و لو لمرة واحد ان يظهر مشاعر و عواطف اخرى ، هو كان بعيد جداً و مستقل و لم يظهر ابداً انه يحتاجني ، هو بوضوح لا يحتاج الى ثنائي ، ولكن انا أظهرته الكثير من المرات انني من دونه لكنت ميتة .

السماء كانت مشرقة و بينما أتأمل بها خصلة من خصلات شعري سقطت على وجهي ،وصلت لها لكي ابعدها عن وجنتي ، وفي تلك اللحظة شعرت بشيء أملس و دافئ بدأ يتحرك على قدمي العاريتين .

من الاندفاع انا انزلت راسي الى الأسفل و ساقي تخدرت عندما رأيت ذلك الشيء الذي كان ينزلق عليهما .

"يا اللهي !".انا صرخت ،اشاهد ثعبان بني اللون  مع بقع داكنة عليه ، جعلني أتوقف عن ردة فعلي المفاجأة، من بين الأشياء الكثيرة التي اعرفها عن الأفاعي.

انا اعلم الافاعي الموجودة في البرازيل هي الأنواع الأكثر خطراً ، لم اتعامل مع اي نوع من قبل.

لكن هذا الثعبان طويل جداً و سماكته كافية لأرعاب اي شخص ،حاول ان لا تلفت انتباهم لقد قراتها مرة، فهم يستشعروا بالأصوات و تستقبلهم عن طريق الجلد و العظام .

همست عندما بدات تتسلق على ساقي اكثر ، تهددني بتحركاتها،لذلك تردت ان اصرخ مجددا، والان هي اقرب بكثير الى ساقي ، اذا تحركت النتائج سوف تكون قاتلة جدا، بشكل محموم نظرت للخلف لأرى هاري يوصل بعض الأسلاك بالحائط و كان وجهه يواجهني الذي كان شيء جيد حتى احصل على انتباه .

عضتتُ على شفتي السفلية ، جفلت عندما وصل ذلك المخلوق الى فخذي ، عيونها الذهبية كانت تلاحقني و هي محيطه بي بينما كنت أفكر في طريقة لإبعاده عني من دون ان اربكها، كان بإمكاني ان أكون سريعة ، ولكن فرصة ان تعضني من خلال بنطالي سوف تكون كبيرة، اخرجت زفير هش زعزع جسدي و جعل شفتاي تفترقان عن بعضها، نظرت نحوها وكنت تتسلق حول ساقي،حاولت بكل قوتي ان أبقى ساكنة، لم يكن هناك اي شيء بالقرب مني لاستخدامها كالملقط لإبعادها عني ،لاشئ يوجد لتقييدها .

تذمر صغير بأسم هاري صنع طريقه خارج فمي ،لقد كان ملاذي الوحيد ،او بإمكاني ان انتظر لدقائق اخر حتى تنزلق عن ساقي ،، أدرت راسي مرة اخرى انظر الى الباب و المسافة كانت قريبة بعض الشيء ، لاحظت ان الباب كان مفتوح أيضاً و اذا كان صوتي عالي بما فيه الكفاية قد أستطيع الحصول على انتباه هاري ظهره اصبح يواجهني الان ،يمشي من بين اكياس المعدات ، في هذه اللحظة تمنيت لو انه كان يلاحقني او يتبع جميع حركاتي بنظراته كدائماً ،اعتقد انني اقدر وظيفته الان .

Dust Bones ( A Punk Harry Styles Fanfic) Arabic translation .Where stories live. Discover now