034

2.1K 160 171
                                    

Translated by cold-01

8:38 مساءً

"توقفي عن ترك حذائكِ اللعين في الارجاء "هاري يبدو منزعجاً حيث رمى أحد أحذيتي بقوة الى الزاوية الاخرى من الغرفة.

قمت بكتم قهقهتي،علماً بأنها المرة الثالثة التي يتعثر فيها على نفس الحذاء ولم أكلف نفسي عناء التقاطه ولم يفعل هو. انهُ لا ينظف أبداً على أي حال.

قررت أن أتوقف عن الشعور بالإهانة عندما يتفاعل مع الأشياء بقوة وعدم احترام. بالطبع لن يتم مسامحته بسهوله كالمعتاد لكني لن أدعه يؤثر علي كثيراً، انه فقط من الصعب الولوج الى عقله.

في نهاية المطاف، انا تجاهلته. نظرت اليه لأجدهُ يسقط قميصه بطريقه غاضبه. الطريقة التي يغضب بها من الأشياء الصغيرة تجعلني أبتسم و بالغت عندما نظر إلي مباشرة و بدأت بالضحك.

" هل تظنين أن هذا مضحك؟" هو سأل ببطيء وضيق عينيه الخضراوتين الشاحبتين.

حاولت اخفاء ضحكاتي بظهر يدي ، نظر لي لثانيتين إضافيتين ثم تقدم لي واستدرت كما لو أنني أقلل من قدره ، بالطبع هو قام بالتقاطي بشكل اجباري وإلقائي على السرير لحسن الحظ سقطت على ظهري و شعري بدا بشكل فوضوي للغايه.

بعد حوالي ثلاث ثواني طار بجسده الدافئ فوق جسدي، تنفست بشدة من الدهشة ضحكت عندما استمر بخنق بشرتي المحمرة بنظراته العميقة ارتفع حاجبي.

مهما كان ما جعلني أتفاعل بهذه الطريقة مع شخصيته المألوفة ، فقد كان بالتأكيد لأنني مصدومه من شخصيته المضطربة.

يداي إنزلقت فوق جلده مباشرة وراء كتفيه اظافري تخدش على طول جسده رأيت بوضوح جسده المتوتر يسترخي ، والجلد الدافئ الناعم تحت راحة يدي انقطع بسبب شعوري بعضلاته وهي تتمدد عندما يلف ساقاي حول خصره كما لو كان هذا شيئاً تقليدياً.

قضمت شفتي السفلية لأحفر أسناني بداخلها وعيناي تتواصلان مباشرةً مع عيناه، القشعريره كانت على طول ظهري، و كان هنالك نوع من الاثاره في معدتي.

بوسط دهشتي انا تمتمت"توقف عن الغضب على كل شيء. إضحك. هل ضحكت من قبل في حياتك، هاري؟"

"انا لا أضحك" أجاب بصوت أجش، وهو ينزل يداه إلى خصري ويمسك بوركي لاحقاً، ضغط على لحمي وانحنى برأسه لأسفل ملامساً جبهتنا وهو يمسح شفتيه ضد خاصتي.

تنهدت بشدّة وزلقت أصابعي إلى تجعيداته السميكة "لما لا؟"سألته بهدوء.

هاري راقبني بعناية "لا شيء يدعي للضحك ،اما الآن" بدأ ينزلق لسانه الدافيء عبر شفته السفلية وعيناه مركزتان على شفتاي "ارجو منكِ الصمت" تذمر.

تلاقت شفتانا في تأثير عاطفي، قوي للشهوة والرغبة. تركت عيناي ترفرف مغلقة مع الإحساس الوحيد القوي بما فيه الكفاية لسحبي إلى النعيم -شفتيه-. افترفت شفتاي لأجله وسمحت لساننا بأن يزيد من تعمق القبلة
ارتفعت الحرارة بيننا بشكل كبير وهو ينسحب من فمي ويترك شفتيه الدافئة الممتلئة تقبّل أثرًا أسفل رقبتي،
انحنى رأسي إلى الجانب، كدت أن أئن عندما بدأ يمتص البقعة التي أرسلت قشعريرة عميقه من خلالي.

Dust Bones ( A Punk Harry Styles Fanfic) Arabic translation .Where stories live. Discover now