Ch;9

4.3K 320 205
                                    

#jimin.pov

"لم اكن اعلم ان هذا العاهر هو السبب بكل ما حدث لك.."قال ابي بحدة و غضب هو ينظر لتايهيونق..ماذا سيفعل؟هل سيجعلني اتركه..لكنني لا اريد..انا احببته حقا لن استطيع التخلي عنه هكذا..

"ابي..لا تغضب رجاء"قلت و انا انظر له بترجي.."انا قد س-سامحته ارجوك لا تغضب اكثر"اكملت و انا اشد بقبضتي على قميص تايهيونق

"كيف لك ان تسامحه هاا؟جعلك تعاني بشدة لوقت طويل و في النهاية تسامحه؟هو لا يستحق عفوك عنه"صرخ ابي بغضب لأرفع رأسي نحو وجه تايهيونق..

نظرت لشفتيه التي ينزل منها بعض الدم و وجنته المحمرة..ما به؟كيف لم الحظ هذا من قبل..وضعت يدي على وجنته بخفة و همست بألم"من فعل هذا لك؟"قلت بتردد

وضع يده على خاصتي التي على وجنته و مسح بها بلطف فوق يدي.."لا تهتم ليس شيئا مهما ابدا"قال بابتسامة ليطمئنني..

لكنني لم افعل..لم اطمئن..بالطبع والدي من فعل هذا به!!تبا..
شعرت بيد والدي تسحبني بعنف من حضن تايهيونق لأقف بجانبه.."جيمين لا تقترب من هذا اللعين..ثم لا تخبرني انك احببته؟؟"قال ليكمل بسخرية..

نظرت له و اومئت بضعف كجواب.."اللعنة الست مدرك لفرق العمر بينكم؟؟انه اكبر منك بكثير جيمين!!!انت مازلت في الثامنة عشر!"صرخ ابي بغضب و هو يضرب الحائط بقبضته القوية..

"و بعد كل شيء ، هو رجل!!كيف لك ان تكون شاذ؟!!"قال بصوت صارم..نظرت لتايهيونق بحزن.."ت-تايهيونق ارجوك لا تدعهم يأخذوني منك"قلت بصوت هادئ و عبوس..

"لا اريد ترك تايهيونق دعني و شأني"قلت بعبوس و انا احاول ابعاد يده الممسكة بمعصمي بقوة..نظر الي بغضب.."هل ستفضل هذا اللعين على عائلتك جيمين؟"قال ابي بصدمة و غضب..

"تتصرف و كأنك لم تكن الشخص الذي تركني اعاني هنا لوحدي"قلت بسخرية و ضعف ليصمت و ينظر لقدميه.."الم اكن القاتل المجنون بنظركما؟؟لما لا تتركاني الان كما فعلتما سابقا!!"ضحكت بسخرية..

سحبني تايهيونق لحضنه لأشد عليه..
عدة دقائق من الصمت ليغادر والداي بهدوء ليتركاني هنا مجددا..نظرت لعيني تايهيونق و بكيت بشدة

"جيمين..صغيري! لا تبكِ رجاء"قال بهدوء ماسحا لدموعي.."تايهيونق لقد تخلوا عني بكل هذه البساطة"قلت باكيا.."انسيت ما قلته لك؟"همس بجانب اذني لانظر له بتعجب..

"ماذا؟"همست بينما امسح دموعي.."ليس لديك احد!سواي!حتى ان تخلى الجميع عنك ، انا لن افعل طالما بقيت اتنفس هذا الهواء و اعيش على هذه الارض"قال بثقة و هو يمسك بيدي..

in your dreams-vminWhere stories live. Discover now