Ch;11

3.4K 242 44
                                    


كان يونقي يقف امام تلك الغرفة و دموعه تهدد بالسقوط..هو تعب من هذه الحالة بالفعل..فمتى سيستيقظ هذا الفتى؟!

يتأمل من ان يكون بخير..بينما والدي جيمين يقفان جنبا الى جنب و هم على وشك الانهيار..فربما يكون الموت هو قدر ابنهما المحتم..

كانت والدة جيمين قد اتخذت مكانها على الارض تبكي بحرقة على ابنها الذي قد اكمل اليوم اسبوعه الاول منذ ان سقط طريح الفراش..و هو حاليا في غيبوبة..منذ ذلك اليوم المشئوم و والدته لم تكف عن البكاء..

"انا ذاهب لتايهيونق"تمتم يونقي و هو يبتعد عن والدي جيمين.
كان يمشي ببطء بينما يحدث نفسه بقهر..

"الم يكن كل شيء بخير؟ماللعنة التي حصلت؟؟لو انهم لم يذهبوا لزيارة هانسول..لكان كل شي على ما يرام..لابد و ان زيارتهم له قد شتت ذهن تايهيونق و سلبت كل تفكيره..كل شي حصل بسبب تلك الزيارة اللعينة..و الان ربما نفقد جيمين بسببها"تمتم يونقي في بداية حديثه لينفجر باكيا بعدها..

ذهب لغرفة تايهيونق ليسقط على السرير الذي بجانب الخاص بتايهيونق..كانت دموعه تنزل بشدة..هو لم يكن بهذا الضعف من قبل..هو لم يبكي لهذه الدرجة من قبل..

فمالذي يحصل معه الان؟

استيقظ تايهيونق ليوجه نظره ناحية ذلك الجسد الصغير الذي ينتحب بجانبه بخفة.."هيونق"همس تايهيونق بهدوء ليقف يونقي بسرعة ماسحا دموعه التي لطخت وجنتيه بالفعل..

"هل استيقظ جيمين؟ارجوك اخبرني انه قد استيقظ!!"قال تايهيونق و هو يرفع جسده بسرعة مما ادى الى انينه الخافت..فجروحه لم تلتئم بعد..

"ليس بعد.."قال يونقي بحزن و هو يقترب من تايهيونق ليحتضنه بخفة..هي كانت فقط ثواني قليلة لتبدء شهقات يونقي بالعلو مما جعل تايهيونق يفزع..

"هيونق انت بخير؟"قال و هو يمسك بذقن الاقصر ليرفعه و تتقابل عيناهما.."تايهيونق..انا اعتذر..اعتذر لانني لم استطع حمايتكما..يالي من صديق سيء"قال يونقي و جسده يرتجف بخفة..

احاط تايهيونق يديه حول الاقصر و بدء يلاعب شعره بخفة"يونقي..الخطأ ليس خطأك..انا السبب في كل هذا..اللعنة جيمين قد يموت و كل هذا بسببي"همس تايهيونق بضعف..

"لنذهب له..فلتحدثه..لربما يشعر بوجودك بجانبه..و يستمد القوة منك ليستطيع اجتياز هذه المرحلة و الاستيقاظ"قال يونقي و هو يمسك بيد تايهيونق بين يديه..

اومئ تايهيونق بهدوء ليسيرا ببطء حيث يتواجد جيمين..كان يونقي يتحرك بحذر بينما يساعد تايهيونق في الجلوس على مقعده المتحرك..

in your dreams-vminWhere stories live. Discover now