Ch;12 || •NSFW•

4.6K 251 65
                                    

Hai :D
Baby this shit is for you vminuh ilysm uwu.
Anyways..hope u enjoy.
---------
the next day.
كان قد عاد تايهيونق لمنزله مصطحبا جيمين معه..
اتخذ مكانا بجانب صغيره المستلقي على الاريكة ينظر نحوه بعينين مليئتين بالحب و الاشتياق..

"انت بخير اليس كذلك؟"همس تايهيونق و كف يده تداعب وجنة الاخر..ليومئ بدوره بلطف"اجل تايهيونقي..انا بخير جدا"اردف عليه بصوت هادئ..

ابتسم تايهيونق باتساع ليقترب و يقبل رأس الاصغر بلطف.."لقد اشتقت اليك جدا..اشتقت لأن اشعر بك بين يدي..احتضنك بين قلبي و ضلوعي..اشتقت لكل شيء يتعلق بك"صوت تايهيونق قد صدح في مسامع الاصغر لتتورد وجنتيه بخجل شديد..

"و انا اشتقت اليك ايضا.."اردف جيمين بخجل و هو يغطي وجهه بكلتا يديه الصغيرتين..ابتسم تايهيونق لمنظر محبوبه اللطيف ليبعد يديه و يقترب من شفتيه..

تضاربت انفاسهما معا لتضطرب نبضات قلب الاصغر حينما شعر بحرارة انفاس الاكبر التي تلفح وجهه و شفتيه ، اقترب منه ليشبع رغبته في تقبيل الاكبر لكنه ابتعد سريعا عنه مما جعل جيمين يتذمر بعبوس..

"لما ابتعدت؟"همس متذمرا بينما يقوس شفتيه بلطف شديد مما جعل الاكبر يجن من منظره..

كان شعره مبعثر و يغطي نصف عينيه و وجنتيه المتوردتان
ولا ننسى شفتيه الممتلئتين التي قد طغى عليها اللون القرمزي..تنهد تايهيونق بينما يجلس على الاريكة بعينين سوداوتين ملئتها الشهوة..

حمل جيمين ليضعه على فخذيه..قرب وجهه من عنق الاخر و بدء يحرك شفتيه هناك ينفخ عليها تارة و يطبع عليها قبلات صغيرة تارة اخرى..مما جعل من جسد الاصغر يقشعر بسبب حرارة انفاسه على عنقه..

اتجهت يد جيمين لعنق تايهيونق يتشبث به بينما يعيد رأسه للخلف ليعطي مساحة اكبر له ليستطيع التهام عنقه..تأوه بنعومة حينما شعر باسنان الاكبر تغرز في عنقه

تلوى قليلا فوق الاكبر ليأن تايهيونق من حركات الاصغر التي باتت تغريه اكثر و تشعل فيه الرغبة بالحصول عليه و تملكه..

اتجهت يد تايهيونق لمؤخرة الاصغر يعتصرها بخفة بينما مازالت شفتيه تمتص عنقه ناصع البياض و تقبله بلطف..

"تايهيونق"همس جيمين بأحتياج و رغبة..لينظر له تايهيونق في عينيه بعمق و غموض مما ادى الى رجفة سارت في جسد الاصغر..فعينيه الحادتين التي قد باتت تأكل جسد جيمين تجعله يريد تسليم نفسه له وحسب..

على الرغم من انه قد استيقظ لتوه من تلك الغيبوبة الا انه لن يمانع ان يسلم نفسه و جسده لحبيبه..

in your dreams-vminWhere stories live. Discover now