Part 26

71 4 0
                                    

1-في عام 1961 أمر الرئيس الامريكي "جون كيندي" بجمع 1400 شخص كوبي باحثين عن لجوء سياسي بعد ان تم طردهم من كوبا بسبب معارضتهم ل "فيدل كاسترو". بعد جمعهم تم توظيفهم وتدريبهم في وكالة الاستخبارات الأمريكية CIA وبعدها تم ارسالهم لكوبا لإغتيال الرئيس الكوبي وزعزعة استقرار النظام. فشل عملاء الإستخبارات الامريكية وقتل منهم 114 وتم اسر البقية.

2-دراسة من جامعة Yale الأمريكية توصلت إلى أن الأشخاص الذين يهتمون بتدفئة انوفهم في الشتاء اقل عرضة لأمراض الزكام والإنفلونزا من غيرهم.

3-سرعة مشيك تتأثر بالشخص الذي تمشي معه، فعندما يمشي الرجل مع امرأة يحبها تنخفض سرعته، أما عندما تمشي النساء معاً فإن سرعة كلتاهما تنخفض، أما عندما يمشي الرجال معاً فإن سرعة كليهما ترتفع.

4-الشاب Wu Yongning عمره 26 وهو مغامر صيني قام بصعود أعلى بناية فوق الطابق 62 ليتم تصويره وهو يقوم بحركة يعبّر فيها لحبيبته أنه يريد التقدم لخطبتها وترى المقطع لاحقاً، لكنه سقط ومات مباشرة قبل أن يستطيع القيام بتلك الحركة.
صورة لحظة سقوطه.

5- الاسترالي "بيل مورغان" أعلن الأطباء وفاته ولكنه استيقظ بعد ١٥ دقيقة من وفاته وعاد إلى الحياة فقرر الإحتفال بنجاته من الموت فاشترى بطاقة اليانصيب وربح سيارة قيمتها ٢٧ ألف دولار فأرادت إحدى القنوات التي أجرت معه مقابلة أن يعيد تمثيل مشهد الفوز فاشترى بطاقة أخرى وكشطها وإذ به يربح في البطاقة الجديدة الجائزة الكبرى ٢٥٠ ألف دولار ، ليتحول من جثة إلى رجل ثري بين عشية وضحاها.

هل تعلم ! Do you know Wo Geschichten leben. Entdecke jetzt