البداية

23.5K 758 95
                                    

أول رواية أتمنى الدعم حبيباتي فوت و تعليق بليز و رح أكون سريعة في تنزيل البارتات 😍😁

اذا في تفاعل وعد بنزل البارت الثاني بكره :)

في حدود ذلك القصر و تحديدا داخل تلك الغرفة يستيقظ ولي العهد القادم كيم تايهيونغ عند تسلل أشعة الشمس المزعجة كما يراها هو لغرفته لتختار عينيه العسليتين كمركز لأشعتها الحارقة مسببة الضجر و الإزعاج لذلك الصبي فهو لم يبلغ العشرين حتى  ..

يضع الأشقر يديه على عينيه كمحاولة منه لأبعاد تلك الأشعة لكن  دون جدوى فيتقلب على سريره الحريري ناعم الملمس بلونه الأبيض الناصع تماما كرداء نومه الملكي المحاك بأفخر أنواع الحرير في مملكته  : تبا ما هذا الأن ألا يحق لي النوم في هدوء !!! .
صرخ الأشقر بغضب من تلك المتسللة لعسليتيه مغللا يديه الإثنتين في حنايا شعره ناهضا بزفر محدقا في نافذة شرفته التي تطل على جميع غرف القصر ما عدا غرفة الملك و زوجته التي تقع في الجانب الأخر منه .. زفر بحنق مخرجا ساقيه من تحت الغطاء واضعا أياها على الأرض الخشبية بقوة فاقترب من ستائر تلك الغرفة مغلقها من الطرفين بعنف و عاد لسريره الدافئ مرة أخرى متقلبا فيه عدة مرات كمحاولة منه للعودة للنوم لكن ذلك لم ينفع معه فأزال الغطاء عنه و خرج من غرفته بضجر باتجاه مطبخ القصر ..

دخل الأشقر المطبخ و لم يلق إلا نظرات الأستغراب و الصدمة على وجوه الطباخ الرئيسي و مساعديه الثلاث فنظر لهم نظرة  مابكم  لينزل الجميع أعينهم خوفا من أميرهم المدلل ..
في ظل ذلك الإستغراب الذي لم يدم لدقيقتان دخل فتى في الثانية و العشرين من عمره واضعا كلتا يديه في جيبي سرواله مع مشية تدل على غروره المصطنع فورما وقعت عينيه على أميره هو وضع كلتا يديه على فمه مانعا ضحكته من الخروج
: جيمين هل من شيء بي ! هؤلاء الحمقى لا ينبسون بحرف :
نطق تايهيونغ لجيمين الواقع على الأرض من فرط ضحكته التي لم يقدر كتمها طويلا ..
عقد الامير حاجبيه عندما لم يلقى جوابا من الأخر
: جيمين !!!!!
توقف الآخر عن ضحكه حين صرخ به تايهيونغ فاستقام جيمين معدلا ملابسه ناظرا للأرض مع ابتسامته الطفيفة التي خرجت تلقائيا عند معاودة النظر لذلك التايهيونغ
: آسف .. لكن هل نظرت لنفسك بالمرآة قبل خروجك من الغرفة .. يا إلهي أنظر لشكلك تبدو كدجاجة منتوفة ههههههه .
 
ما ان اكمل جيمين كلامه حتى عاد للضحك مرة أخرى الا ان تايهيونغ قد نظر في عيني الآخر ببرود قائلا : اولا لست بمزاج جيد لمناقشتك لكن الشيء الوحيد الذي يجب أن تعرفه و أنت على دراية به مسبقا و هي أنني الأمير هنا اي أفعل ما أشاء و أرتدي نا أشاء ..  شعر جيمين بجدية الأمير في حديثه فأنزل رأسه بخوف لكن سرعان ما رفع رأسه موسعا زرقاوتيه بالأخر الذي أكمل قائلا اللعنة عليك جيمين لا تضحك علي مرة أخرى تعرف أنني لا احب من يسخر مني  قالها بطفولية مفرطة عابسا بلطف في نظر الجميع رافسا الأرض بقدمه كدليل على انزعاجه
ما ان أكمل الأشقر حديثه حتى صرخ الأخر بصدمة مصطنعة :اللعنة تاي ظننتك تتحدث بجدية يا لعين كدت اصدقك .. و لا تلعن أمامي مرة اخرى أفهمت يا صغير ..  .

:" لكنني الأمير هنا :"
:' و أنا الهيونغ هنا :"

عاد تايهيونغ أدراجه بعبوس طفيف تاركا الآخر يبتسم بانتصار أمام العاملين
هيا الى العمل فقد حان وقت الفطور و قد حان وقت استيباظ الملك :"
شخط (صرخ) جيمين بالجميع كي يريهم ان له مكانة هنا ((( هههه مسكين جيمين يتشطر عل العمال مو فالح غير فيهم .... سوري كملو )))

خرج جيمين من المطبخ قاصدا غرفة تايهيونغ كي يحاول إرضائه فهو صغيره كما يقول هو و لا يريد اغضابه
و ما ان فتح جيمين الباب حتى صعق من منظر الأخر الذي يردد كلمة

" لنهرب من هنا جيمين "



يتبع

بارت اول حبايبي :)
بستنى دعمكم و تعليقاتكم المشجعة
رجاءا لا تحبطوني 😣
😍😍😀

بارت اول حبايبي :) بستنى دعمكم و تعليقاتكم المشجعة رجاءا لا تحبطوني 😣😍😍😀

Ops! Esta imagem não segue nossas diretrizes de conteúdo. Para continuar a publicação, tente removê-la ou carregar outra.

كيم تايهيونغ 😍😍 ملاك على الأرض
582 كلمة

MY FIRST EXPRIENCE (تجربتي الأولى )  / VKOOK (مكتملة)Onde histórias criam vida. Descubra agora