\ 9 \ حينما تكون مع enfj

256 27 63
                                    

مرحبا بالأبطال و المعلمين 🙋🙋🙋

اشتقت لكم كثيرا 😘😚😘😚

ما هو enfj بالنسبة لك ؟! أو ماذا تراه ؟
!

هذا السؤال وجهته شخصيا إلى جميع من تعاملت معهم من قريب أو من بعيد ، و رجاءا لا تأخذوه علي كشخصي أنا بل على شخصيتنا جميعا 😂😂😂😂

- جدا طيبة و لا تبتغى الأذى لأحد .

- جدا يقظة و منظمة و دقيقة .

- محبة للجميع دون تفريق أو تميز بأي شكل من الأشكال .

- قوية و صارمة و حازمة .

- تتدمع عيناها من كثرة الضحك و يحمر وجهها كالطماطم لدرجة تجعل كل الذين معها يضحكون دون حتى معرفة السبب .

- جدا ذكية و طموحة .

- صفة سيئة بها وهي النميمه ، و لكن لأكون صادقا نميمتها أقرب إلى اللوم و العتاب ، ليس كغرض سئ أقصد .

- تكون في شددت غضبها حين تخالف إحدى صديقاها أمرا طلبت منها ألا تفعله خوفا عليها .

- ليست من هذا النوع الذي يمل أو ييأس بسهولة .

- محبوبة جدا و لها شعبية كبيرة لا تتخيلها ، و هي ليست من هؤلاء المتصنعين أو ذوات الشخصيات السطحية ، هي فعلا ذات قلب نقي و ابتسامة بشوشة تعلو وجهها دوما .

- قوية جدا لدرجة أنها تكره أن تظهر دموعها أمام أحد ، و إن حدث فهذا في حالتين .... انهارت تماما و قد وصلت إلى اقصى ما تملك ، و لن تبكي ابدا أمام أحد سوى أقرب القريبون لقلبها .

- هي جدا جدا مساعدة و متعاونة و خدومة و قد تفعل شيئا يخجل الأخرون من فعله لإنه متواضع او مقزز .... مثال / أن تقيأت إحدى زميلاتها و لم تعد الأرضية نظيفة ،،،، بدون كلمة و بكل هدوء تقوم بجلب ممسحة و تقوم بتنظيف المكان غير منتظرة شكرا أو مديحا أو تقديرا من أحد ، و لا يهمها نظرات التقزز أو الاستحقار من بعض الأشخاص .

- سريعة الإستيعاب ، من هؤلاء الذين تجدهم شديدي الطموح ، مجتهدين في حياتهم العملية و الدراسية ، من النابغين الحقيقين المفضلين لدى أغلبية المعلمين لنباغتهم و تفوقهم و حسن أخلاقهم .

- شخصية قيادية حاسمة ناجحة من الدرجة الأولى تتميز بقدرتها على تحمل المسؤلية كامله و تأدية العمل على أكمل وجهه ، و أخراج المشروع ناجحا من تحت أيدي قيادتها و إشرافها .

- ليست من هذا النوع الذي يرضى بالظلم أو القهر أو الرشوة أو التكاسل أو الإهمال بأي شكل من الأشكال ، و من أكثر المعارضين على الشخصيات الفاسدة و المستغلة بالمجتمع .

- جدا جدا صبورة ، فهي من أكثر الشخصيات التي تؤمن بمقولة الصبر مفتاح الفرج ، و لكن ليس بتلك الدرجة 😂😂😂

- متسامحه ، و ذات قلب كبير و صدر رحب و من هذا النوع الذي لا يرد طلب أحدهم و سيساعد بأي كان الثمن إن لم يتعارض مع المبادئ و الصواب لديه ، و لكي تظل محبة للجميع تلتمس الأعذار للجميع ، و لكنها لن تتباطئ حين تكتشف سوسة الفساد التي تنشر الخراب في كل مكان ، و حين ينتهي رصيد الفرص لديه ، فليتحمل نهايته على يديها .

- جدا مبتهجة ، جهاز نشر السعادة و الضحك و الفرحة في كل مكان ، تجعل من الجو الكئيب جدا مرح ، و تقلب الحزن آلام معدة من كثرة الضحك ، و هذا جدا يسعدها هي بالمقام الأول أن تجد البسمة ترتسم من قبلها على وجوه الجميع .

- هي أعظم طبيب نفسي ، حين تريد البكاء ، الشكوى ، مشاركة أحدهم همك لأنه أصبح ثقيلا جدا على كتفاك ، إن فقط أردت أن يحتتضنك أحد ، أرد أن يتم تشجيعك ، حل مشكلاتك ، الوقوف بجانبك حتى انتهاء العذاب ، تريد الشعور بالصديق الحقيقي أو الأمانه و الصدق ، إن أحتجت مساعدة أو خدمة ضرورية ، إن أردت شخصية سوية حقيقية هو أنسب شخصية لكل هذا .






شئ بادرة أنت بفعله و اكتشفت أنك الوحيد الذي اقدم على فعله مع أنه أمرا صائب ، أي لم تخجل أو تتكاسل أو تستحقر فعله ؟!

هذه أنا enfj😄💖

enfj  هذه أناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن