الشخصيـــات

122K 1.8K 68
                                    

الشخصيات ..

أيهم : {البطل} شاب في أواخر العشرينات من أسرة ثرية يعيش مع والده بمفردهم ، يمتلك من الوسامة ما يجعل الفتيات يرغبن به ، حاد الطباع ومنفعل بدرجة كبيرة يحب السيطرة على الآخرين ذي جسد رياضي وشعر اسود قصير ، وملامح رجولية وسيمة وعينان بنيتان ، وبالطبع يمتلك من المال ما يجعل الجميع يركعون تحت اقدامه ، كل ذلك جعله متملك لا يشعر في بعض الأحيان بمن حوله ويسعى لامتلاك ما يتوق له ولو بفعله للمستحيل ، فهل سيأتي من يغيره ؟؟..

مروان علم الدين : والد أيهم ، رجل في اواخر الخمسين ، رفض الزواج لحب أيهم لوالدته ورفض الفكرة لأجله فقط ، ولديه اخت وحيدة مطلقه " ايمان "تعيش في الخارج هي وابنتها "لما"..

ماجد : بنفس عمر أيهم ، تعرف عليه ايهم في الخارج وقت الدراسة في روما ، لم يكن ماجد بنفس مستواه الآن ، فبفضل ايهم الذي أتى به هو وأخته الصغرى وعمل معه وارتقى لمستوى أفضل...

خلود : اخت ماجد الصغرى ، فتاة في اوائل العشرينات تدرس الحقوق .
اصدقاء ايهم : مصطفى بنفس عمره ونفس المستوى ، طائش وسنتعرف عليه فيما بعد .

رسيل :{البطلة}، فتاة في التاسعة عشر تدرس الطب ، من اسرة ثرية معروفة ريفية "تعيش في قرية " ، فتاة رقيقة ناعمة الملامح من يتقرب منها يميل لها ، عيون زرقاء وشعر أشقر ، ملامحها أجنبية بدرجة كبيرة ، رقيقة في الحديث إلى ابعد الحدود ، محجبة يتيمة الوالدين ، تعيش مع عمتها الصغرى التي لم تتزوج بفضل تحكم أخيها ، يتحكم في املاكها عمها ويفرض سيطرته عليها كالمملوكة له ، بريئة دمثة الطباع ترفض معاملة عمها السادية لها ، جميع من في القرية يحبها لتقربهم منهم دون النظر لمستواهم ، وهذا ما يزعج ابن عمها ..

سميرة : عمتها في مقتبل الأربعين ، سيدة وقورة ذات سيرة حسنة محبوبة من الجميع ، ملامح جميلة تعكس رقي مستواها ، غير متزوجة إلى الآن ..

عمرو : ابن عم رسيل في أوائل الثلاثينات ، شاب متعجرف حيت يتطلع على الأخرين وكأنهم تحت أقدامه ، كاره للفتيات وملامحه الأجنبية لا تختلف عن رسيل ، فهي ملامح متوارثة من الجدود ، وسيم ودائما يبغض ما حوله ودا سببه أنه مش حابب وضعه في البلد وحابب يخرج لمكان افضل رغم امتلاكه للمال ، فرغم امتلاكه لهذا للمال ، يظل يتحكم به في مستوى معين ، كقريته مثلاً ، لا يمكنه دخول المستويات الأعلى ، حيث دائمًا ما يرغب في معاشرة هؤلاء الأغنياء ذي الصيت العالي ، وينتظر فرصته ...

فريد الزيني : عم رسيل ، رجل في منتصف الستين ذو هيبة كبيرة ويخشى الجميع التعامل معه ، ولديه ابنة صغرى تدعي زينة في الثالثة عشر من عمرها .

ملك : في الرابعة والعشرين من العمر ، صديقة رسيل وتعيش بنفس قريتها وصحوبيتها مع رسيل تزعج عمرو لأنها أقل مستوى حيث يعمل والدها في أرضهم ، فتاة هادئة الملامح غير متبرجة تمتاز بالجمال الطبيعي بعينين فيروزتين وشعر بني ومحجبة بالتأكيد .

ايهاب : أخو ملك الكبير في الثلاثينات ، يفضل ابتعاد اخته عن رسيل للفارق الاجتماعي بينهم رغم حبه لها الذي يدفنه في قلبه ولم يواجهها به بسبب مستواها الأعلى منه ، شاب ملامحه سمحة بشوشة ، فارع الطول ومتناسق مع جسده .

مازن : ابن عمدة القرية عبد الحميد ، شاب في منتصف العشرينات ويحب رسيل منذ الصغر ، فاشل دراسيا ولكنه مرفه في حياته ويلتزم بالعادات والتقاليد .
اخته سيرين وتدرس الحقوق ، فتاة جمالها بالعادي كبقية الفتيات ، وتعشق ايهاب ..

اسماعيل : في اواخر العشرينات ، ويعمل بالاسطبل الخاص برسيل ودائما ما يمقت حياته ويتأمل الأفضل..

سالي : فتاة في اوائل العشرين وتحب ايهم وصديقة مقربة ، فتاة راقية في حياتها نتيجة مستواها العالي وخطيبة أيهم .
رانيا : بعمر سالي وصديقة مصطفى وعاشقة له أيضا.
هذة مجرد تعريفات بسيطة مختصرة .
والباقي فيما بعد لتطور الرواية بعد ذلك .

القِِيَّـــادي
بقلم / الهام رفعت

((القِِيَّادي)) ؛؛ مكتملة ؛؛ للكاتبة الهام رفعت ( The Leader)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن