الجزء الثامن

4.3K 145 4
                                    


اللي فوق جينسون
_______________________________________________________________________

ديريك :
يظهر من خلفه فتى قصير بشعر بني و عينين زرقاء ، عندما يراه اليس يصرخ : ماكس ؟ يرد الفتى : آل ؟ . يصافحان بعضهما، ويقول اليس للفتى : انت ابن أخت مات ؟ يجيب الفتى : أجل ، و لكن لم أعرف أن السيد ديريك ستيفنس هو صديق خالي مات . يتقدم الفتى إلي و يمد لي يده المصافحة : أهلا سيدي ، انا ماكس . إنه مهذب حقا ، اصافحه و أقول : سررت بمعرفتك . همست لأليس الواقف بجانبي بعدما عاد ماكس إلى خاله : من أين تعرف ماكس ؟ يجيب : إنه صديقي اللذي بقيت عنده الليلة الماضية . عجيب يال الصدف .

مات :
أمشي بجانب ديريك و أحدثه عن أن ماكس كان قبل قليل في السيارة يحكي لي عن صديقه الجديد اليستر ، أجل ، انا و ماكس في الواقع علاقتنا مثل الأخوة ، هو لا يناديني بخالي ابدا و انا لا أريده أن يفعل ، لم اتوقع ان يكون اليستر اللذي يقصده هو ابن صديقي ، كانا يمشيان معا و يضحكان و يتحدثان ، من الغريب أن أرى ماكس يتحدث و يضحك مع أحد سوى عائلته و صديقه جينسون ، لكن لا بأس ، وصلنا الى المحل المطلوب ، استقبلتنا امرأة بشعر بنفسجي مربوط للخلف ، و مكياج كثير ، و ترتدي بدله رسميه باللون الاسود،

تقدمت الي و ألقت التحية : انا ايها الساده الكرام ، انا أولكساندر ، و سوف أساعدكم في التبضع اليوم . ، صوتها كالرجال ، يا الاهي ، إنه رجل ، منظره هكذا غريب للغاية ، دخلنا و كان هناك الكثير من البدل ، لطالما احببت بدل قوتشي ، لكن لا أستطيع أن أرتديها في زفافي ، فعليها الكثير من النقوش و الالوان ، نظرت الى ديريك و قلت له مشيرا إلى بدله بيضاء مع قميص اسود و أخرى سوداء مع قميص أبيض*الجاكيت اللي ما فيه اكمام و اللي ينلبس فوق القميص اللي داخل الجاكيت اللي فيه اكمام ، ما دخلني عاد افهموا لحالكم * : أية واحدة ؟ نظر لها و أشار إلى السوداء و قال : خذ البدله من دون القميص اللذي في الداخل ، و بدل منه خذ هذا . و أشار إلى قميص رمادي مخطط بالابيض. سمعت كلامه و أخذت ما إختاره ، إرتديته و أريتهم إياه⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩ .

ماكس : عندما خرج مات من غرفه تبديل الملابس ، كان يبدو وسيما جدا ، قال : ما رأيكم ؟ أجاب السيد ديريك : تبدو رائعا حقا

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

ماكس :
عندما خرج مات من غرفه تبديل الملابس ، كان يبدو وسيما جدا ، قال : ما رأيكم ؟ أجاب السيد ديريك : تبدو رائعا حقا . ثم قلت ممازحا : تبدو كوالد . ضحك الجميع ، و طبعا كالعادة ، ضحكة آل تقتلني ، بينما أجاب مات : ولد مشاكس . إبتسمت له ببراءة ، ثم قال آل : ابي محق ، أنت تبدو مذهلا حقا . قلت : حان دوري . إتجهت الى بدلة بنيه بسيطه قاتمة ، مع منديل أبيض و أكملت : اريد هذه من دون ربطة العنق

 My SonWhere stories live. Discover now