الجُـزء الثّـاني ~

1.4K 69 114
                                    

بخصوص المقطع اصلا عادي محد بكى🙂💔

هّــآآي.

عُدت بجزء جديد ~

 أمنحوه الكثير مِن الحُب ~~

عذرا على الاخطاء الإملائية لم يدقق🤷🏻

___

أنا قدّ وَثِقت بِك أمنحني بعض الشجاعةِ و الحُب أيُها الملاك~

- سـأفعل سأحبك و أعطيك الشجاعة سأحميك بشجاعتي بحبي وقلبي ، فقط أعطني يدكَ.

الحقوق لـي☹💛💛

~~ ~~

بقي يوم لإنتهاء العُطلة و جين سيعود غداً و جيمين كانَ مُتحمسا لرؤيته وعِناقه كان يُريد فعلها منذّ البداية لكن فتى كـ جيمين مُنعزل وانطوائي لا يتعرف لا يعرف أين جين وأين يسكن وكم رقم هاتفه و ما إلى ذلك لذا فقط ظّل ينتظر بفارغ الصبر إنتهاء العُطلة و بِالفعل جيمين كانَ مُتحمساً لرؤية جين ولم يستطع النوم إلى بِصعوبة وبأخر الليل ..

~~ ~~

جيمين جلسَ على الأريكة مُنتظراً جين إنها العاشرة صباحاً وهو ظّل يجلس منذ السابعة وإلى هذه اللحظة كاد يعود للنوم وينتظّر في المساء لكن صوت الباب جعّله يقفز " جــيـنآآهه" صرخ بحماس وقفز لحضن جين الذي تفاجئ لكنه أستبدلها بِضحكاته اللطيفة وهو يشدُ جيمين لحضنه " صغيري !! إشتقتُ لك "

جيمين إبتعد بإبتسامة عريضه ودموع تلمع بعينيه " أحبك ، وأنا ايضاً إشتقتُ لكَ جِداً ~~ " جيمين أمسك بيدي جين وهو يتحدث ليقهقه جين " ماذا أصابك موتشي؟ "

" موتشي ؟ "

" اجل موتشي كعكة جرو -يقرص وجنتيه- آآههه احبهااا "

~~ ~~

" هل انتَ واثق بي ! " سأل جين ليقلب جيمين عينيه " لماذا اجلس بين يديك إذاً؟" هو تسأل ورفع رأسه لِـ جين الذي تنهد وأبتسم " لنبدأ بخلق جيمين جديد ووسيم مثلي " يقهقه ليعبس جيمين و فقط إستسلم لـ يدي جين البارعة جين كانَ من محبي الخُصل الشاذة عن بقية لون الشعر لكنه لا يُريد المُغامرة بِشعر جيمين لذا صبغه بالكامل بالوردي و قصر حفته قليلاً" إنتهيت " هتف جين بحماس وسحب جيمين ليرى نفسهُ في المراءة

مّـلاك🖤•Where stories live. Discover now