41

1.1K 79 11
                                    

Angel pov

ها قد عدنا الى المنزل و ستعود اينجل الى حياتها الطبيعية من جديد بعد مغامرة فاشلة .. احاول ان اكون بخير خاصة انني احب هذه الاجواء الثلج يهطل بغزارة و الطقس بارد و خاصة ان احتفال السنة الجديدة بعد يومين ..

الجيد في الامر انه قد انزاد فرد في العائلة ذهب ابي روبي ليأتي روبي صغير للمنزل .. لذلك سأحاول ان استمتع بكل لحظة مع ابني و ان لا افكر بهاري مرة اخرى .. لكن ذلك صعب بسبب هؤلاء الحراس امام المنزل ..

- تفضلوا .. يجب ان تأكلوا شيئا .. و هذا الغطاء كي تتدفوا به لقد اردت ان تدخلوا الى المنزل لكنكم رفضتم .. اتمنى ان يزيد هاري في اجوركم لقد تحملتم البرد  بما فيه الكفاية " قلت و انا امد بعض الاغطية و الطعام لؤلائك الحراس ..

- شكرا ايتها الاميرة " قال احدهم لاشعر بالغضب حينها

- تقصد اينجل لا اميرة لم و لن اكون اميرة مجددا " قلت بغضب ثم عاودت الدخول الى المنزل و اغلقت الباب بإحكام

- امي .. هل اساعدك في شيئ ما " صرخت

- لا فقط اعتني بإبنك الى ان اجهز الفطور ..

- حسنا

حملت روبي الصغير و انا اقبله برفق .. لقد كان اجمل شعور هو حين كان يلمسني بيديه الصغيرتين على وجهي.. ذلك الطف شيئ حقا .. يوما بعد يوم بدأت الاحظ ان شعر روبي بدأ ينمو اسرع لكنه لم يكن يشبهني في اي شيئ شعره كان بني و مجعد و عينيه خضراوتان و تلك الغمازات في خديه .. كان يبدو كنسخة مصغرة من هاري..

Harry pov

- هاري .. الن تبتسم مجددا لقد مر يومان و انت على هذا الحال .. لا عليك فقط اجلب ابنك و انا واثقة انك ستجد زوجة اخرى افضل منها " قالت فيكتوريا

- فيكتوريا ارجوكي اسكتي .. هلا خرجتي من هنا ..

- حسنا .. لكن .. امم ارجوك لا تحزن بسببها هاري " قالت و هي تقترب مني لتحاول ان تقبلني لكنني دفعتها
- ماذا تظنين انك فاعلة .. لم اقبل في حياتي امرأة غيرها لذلك لا تحاولي .. ارى انه من المناسب ان تغادري القصر لا ارى داع لبقائك هنا

- هل انت تطردني الآن هاري ؟

- بلى .. عمي و زوجته قد غادروا و بيري ايضا لذلك ارى انه يجب  ان تغادري انت ايضا

- كل هذا من اجل تلك الفتاة .. حسنا هاري سأذهب

Liam pov

اوه باينو لقد اصبحت شابا مثيرا الآن انظر الى تلك العضلات و ذلك الجسد الرياضي .." حسنا لقد كنت اجامل نفسي كالعادة نظرا و انه لا يوجد احد يجاملني من بعد رحيل اينجل .. لقد افتقدتها كثيرا .. اه .. تلك المجنونة هاري لم يحسن الحفاظ عليها..

- باينوووووو ..." صاح ذلك الصوت المبحوح من خلفي

- توموو .. كيف حالك يا رجل لقد اشتقت لك

only angelWhere stories live. Discover now