26|UGLY

118K 10.3K 10.8K
                                    

وحشتونى :(♥

ڤوت و كومنت حلوين يا حلوين🌟

RITA ORA → LET YOU LOVE ME.

"البارت لم يراجع سوو سلكوا الأخطاء لأنى كتبته على السريع ☺"

قراءة لطيفة ❤

.

"لا تذهبى"

هو أدرك ما تفوه به لكن متأخراً للغاية فهى كانت بالفعل تنظر له بغرابة و على وجهها عبوسة صغيرة مصحوبة بحاجبين مقطبين.

"ما الذى تعنيه ب لا تذهبى كوك؟"

ضحكة صغيرة غير مُصدقة خرجت عبر شفتيها الملونتين بالوردى القاتم بعثت بداخله شرارة حقد.

أجل حقد، هو حقد على صديقه لأول مرة فى حياته وبسببها.

"لا تهتمى كانت مزحة سخيفة لا أكثر، هى لم تكن أكثر من ذلك أبداً"

أخذ جونغكوك سترته وألقى الدب القطبى على حافة الفراش مستقيما ليقابلها بطوله الفارع أمام قامتها المتوسطة.

"مقدماً و فى حال لم يخبركِ جيمين بذلك الليلة، تبدين جميلة للغاية نابى"

قبل جونغكوك مقدمة رأسها جاعلها تستغرب تغير حالته المزاجية التى أصبحت كالمزلجة الجليدية مؤخراً تندفع بقوة و فى شتى الإتجاهات.

ألقى جونغكوك نظرة أخيرة على تحفته الفنية التى صب فيها جل اهتمامه وشكلها بأنامله، تحفته الفنية التى أعادها للحياة وجحدته راكضة صوب أخر.

نزل الدرجات وكانت خلفه كلاهما يقابلان نظرات جيمين المستغربة من وجوده فى منزلها وكل هذا يقع أسفل مقلتى السيدة مين التى لم تملك أدنى فكرة عن موعد ابنتها التى اتضح لها أنها ليست بالقليلة.

"موعد لطيف"

هكذا ختم جونغكوك خروجه من منزلها بخزلان متجهاً صوب منزله فى تثاقل متمنيا لصديقه موعد موفق.

شيئاً ما فى منظره دفعها للشعور بالكآبة، وهى آخر شيء كانت تتوقع الشعور به الآن.

نظر جيمين لها منتظراً تفسيرها لنزول جونغكوك من غرفتها قبل موعدهما بدقائق تعيساً هكذا.

"كان يساعدنى فى شيئاً ما فحسب، وداعاً أمى"

ودعت أمها بينما تدفع بجيمين خارج إطار باب منزلها.

لكنها فى الواقع عقليا و قلبيا أيضا تمنت لو أنها لحقت به لتعرف ماذا حدث ليعترى الحزن ملامحه هكذا.

UGLY | JEON JUNGKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن