Untitled Part 2

20 0 0
                                    






هل من الممكن أن يجتمع الشىء ونقيضه فى وقت واحد ؟؟ كالنور والظلام – كالجاذبية واللاجاذبية – الحق والباطل – الليل والنهار – السماء والأرض – الحياة والموت ؟؟ هل تعتقد إن إجابة هذا السؤال بسيطة ؟؟.

نعم يجتمع الشىء ونقيضه فى وقت واحد دون أن يختلطا بمعنى أن الليل موجود والنهار أيضا ولكن فى حالة مركبة الشر والخير موجودان ولكن لا يختلطا فدائما ما تدرك أنت منهم حالة واحده فقط – الموت موجود والحياه أيضا ولكن يفصل بينها الإدراك والوعى ولكنك فى حالة تراكب - السماء والأرض أنت موجود بالاثنان ولكن الإدراك قام بكسر التشابك والتراكب وأوجدك فى حالة واحده فقط ولكن الجميل فى الأمر أنك لا تستمر على هذا الوضع كثير أى أنك ولابد أن تمر بالحالتان فلا ينبغى لك أن تشغل حالة واحده فقط ..


من أطرف المقالات التى قرأتها ذات يوم هى مجهودات العلماء فى البحث عن الجسم اُحادى القطب هل تعلم يا صديقى ماذا يريد العلماء ؟؟ العلماء يريدون أن يكسروا كل نواميس الكون الذى نعيش به فى ايجاد شىء بحالة فردية فقط ولكن هذا مستحيل وليس الامر بمعقد فأكثر ما أكره بحياتى التعقيد فأنه لا يأتى بأى ثمار على الإطلاق سواء إن كان على المستوى الشخصى او المستوى العام ...


الأمر اشبه بأنك تريد أن توجد قطعه مغناطيس بقطب واحد فقط موجب او سالب هذا مستحيل حتى على المستوى الفيزيائى لأنه الكون نشأ فى حالة تراكب مستمرة ولا ينبغى له إلا أن يكون كذالك فأذا قمت بفصل القطبين عن بعضهم بشتى الطرق العلمية ستجد أن القطبين الذى قمت بفصلهما قد تحولا الى قطبين من جديد فأصبحت كل قطعه من المغناطيس تحمل قطبين من جديد الأمر أكبر مما تظن لن تستطيع أن تهدم منظومه أنت بالفعل جزء صغير منها ولكن الشىء الجميل فى هذا أنك بالرغم من صغر حجمك فى الكون ولكن يمكنك أن تكتشفه..


هل تعلم ماذا يعنى جسم احاُدى القطب ؟؟؟ ستنهار الحياه بالكامل وستنهار المنظومه وينهار الكون بأكمله ولن يكون هناك من يتحمل مسؤلية هذا الفعل العظيم لأنه حتما لن يوجد وقتها إلا الله وحده ولن تستطيع أن تفعل ذالك إلا إذا فقط اراد الله ..


دعنى أوضح لك الامر فيزيائيا بشكل مبسط جدا وسهل - هل تعلم الإلكترون الجسيم الذرى الذى يدور حول نواه الذره الذى درسته فى المرحلة الاساسية من التعليم وكان دائما يخبرنا المعلم أن هذا الالكترون السحرى هو من يسير فى اسلاك الكهرباء لإضاءة المصابيح التى تنير لنا حياتنا كنا جميع نحفظ شحنة الالكترون وهى شحنة سالبة وعلاقتها بنواه الذرة والقوه التى تربطها بالنواه أنا لا اريد ان ادخل فى تفاصيل معقدة حتى لا يكون الأمر ممل فأصحاب التخصص يعلمون وغير المتخصصين قد درسوا هذا فى مراحل التعليم الاساسية ..

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jan 24, 2019 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

أسرار عرش الملكة بلقيسWhere stories live. Discover now