الفصل 154: خسارة رين

2.9K 233 51
                                    

الفصل 154:
-خسارة رين-
(قراءة ممتعة)




فوق عشرات الجنود من طائفة الثعلب والذئب إضافة لأكيرا وسيسيو كان رين واقفا في الهواء بإستعمال جناحيه العظميين مقابلا للجنرال العظيم شوان تيان بينما الهالة السوداء كانت تنبعث منه بشدة وحتى أن نية قتله الدموية جعلت كيمي بالكاد تبتلع ريقها بينما تقول لشيميمارو:
"سحقا حتى لو هاجمناه خمستنا فكنا سنموت على الفور. لحسن الحظ أن الكبير شوان قد جاء"

إبتسم شيمميارو بصعوبة فهو كان يعلم أن رين يخفي قوته الحقيقية ولكنه لم يتوقع مثل هذا القدر إضافة للهالة المظلمة التي تحيط به وهذا جعله خائفا وبشدة بينما يقول:
"شكرا لكي يوزو فلولاك لكنا قد عانينا كثيرا"

كانت الفتاة التي بجانب كيمي وشيميمارو هيا يوزو التي قامت بإرسال إشارة للجنرال العظيم شوان تيان حين وجدو رين أول مرة حين كان يتدرب. سرعة بديهة يوزو ساعدتهم حقا هذه المرة.

قام شوان بإلقاء نظرة أخيرة قبل أن يطلق هالته بإتجاه رين.

بووووم

تصادمت هالة رين السوداء وهالة شوان بكل عنف بينما في تلك الأثناء كان شياو يرسل صوته لرين:
'هاهاها ما الذي يظن حشرة مثله أنه يفعل ؟ فلتقاتله بما أني أعطيتك جزءا من قوتي ولكن الآن سأخلد للنوم قليلا فإعطاءك ذلك الجزء أنهكني قليلا وأيضا فلتعتني بجناحي'

تلوت حافة فم رين بإبتسامة فالشخص الذي داخله ساعده وأعطاه هذا الكم من القوة. قوة كبيرة لمجابهة جنرال عظيم وهذا جعله سعيدا بعض الشيء. بدأ رين الإعتياد على شياو بجانبه ومساعداته ولكنه لا يعرف هويته بعد لذا فهو قرر أن المرة القادة التي يستيقظ فيها شياو سيسأله عن هويته.

وبينما كانت هالة رين تصد هالة شوان فهو إختفى من المكان بينما يظهر خلفه.

بوووووم

لكمة قوية من شوان ولكن رين تصدى لها ولكن قوة الضربة جعلته يرتد للخلف قليلا. وقبل أن يدرك رين شيئا فهو لاحظ إختفاء شوان مجددا قبل أن يظهر فوقه بنما يسدد ركلة قوية.

بووووم

هذه المرة فالركلة أصابت رأس رين وجعلته يسقط أرضا بعنف مع بعض الجروح الخفيفة.

في تلك الأثناء كان أكيرا وسيسيو جريحين بعض الشيء بينما يلاحظان سقوط رين بينما يركضان نحه بسرعة.

ورثة السماوات (عالم الدو) Where stories live. Discover now