الاثنين

156 6 0
                                    

استيقض يا صغير .. لا تبكي .. بصراحة اشتقت الى الصبي القديم .. الذي لا قلب له ،كل افعاله تكون موزونة .. و مدروسة ، هيا قم دعك من البكاء يا ابله . هيا لن تدرف و لو دمعة واحدة لأجلك ..

دعني و شأني اش .. ان. انا لا ابكي ..

صدقتك ...  من تخدع انا او انت انت محطم كطير صغير مكسور الجناح ..

ما بيدي حيلة اش .. الرب اراد ان يكون هذا هو قدرنا .. اش انت مخطأ هي اكتر شخص تأذى مني .. او لا .. لا اعلم من اصدق الان .. هل ستدرف دموعا لأجل حماقتي .. فعلتها من قبل .. و تأذيت .. و تألمت و سهرت الليالي  العن في نفسي .. كيف استطعت ترك نفسي اجرح مشاعرها و افسد عينيها بالبكاء لم اتحمل .. لكن الان و بصدق لا اهتم .. لا لعيناها و لا ل مشاعرها .. مشاعري هي من يجب الاهتمام بها .. تقول عني اني استطيع اخفاء ملامح وجهي .. لا تبحثي كتيرا هناك انا من النوع الذي يخزن كل شيء بالداخل .. ابتسامة على شفتاي اصطناعة هي حتى من لا يعرفني يحس اني اكذب اني أتألم من الداخل اني احاول ان اكون طبيعيا في حياتي اليومية و بكترة الخداع و الكذب على نفسي .. نسيت .. نعم نسيت كيف اكون طبيعيا اشك اني كنت انسانا عاديا من قبل .. هي تعلم كل هذا و تعلم اشياء كثيرة ايضا لكن لا هي تختار الطريق السهل دوما اه طبعا مواجهتي كانت حتمية و بمعرفتي لكي ستقولين ان مشاعري هي التي كانت بدون اهمية . صدقا كنت ارامي تكملينني مثل القافية ،حمقاء هل انا او ان كل تلك الاشياء كانت وهمية . تحتمين وراء الناس قلتها و ساعيدها انت ابشع من اش

حتى انا اخاف خوض المعارك معك .

خضتها تلك المعركة لوحدي يا اش .. كانت مستعدة انا لا .. كانت في ميدانها كنت الضيف .. تراني انا العدو و اراها النور .. هي كانت تعرف جيدا خدع الحرب و انا كانت اول معركة لي .. تبا لم اخطط لشيء .. انهزم يا اش لأني خضتها انا المعركة و ليس انت ..

حسنا شكرا ساكون عند حسن الضن في المعارك الاخرى .

صحيح انك هزمتني لكن في نفس الوقت تحررت منك ..

على من تكذب يا صبي .. مازالها في قلبك ... انا اشعر بكل عصب من راسك يردد اسمها .

شووت اش .. دعني اتظاهر ..هي تقول اني ابرع في ذلك .. ساتظاهر حتى تقلب الموازين حتى يصبح حبها تظاهرا و العيش بدونها طبيعيا الى ذلك الحين .

لا تكمل .. لاتكمل .. اذهب قد حان وقت النوم غدا سيكون كل شيء على ما يرام ..

انفصامTahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon